وسائل الإعلام البلجيكية تلقى الضوء على عرض واتفورد للتعاقد مع تريزيجيه

محمود تريزيجيه

كتب : جوزيف العرقاني

سلطت وسائل الاعلام البلجيكية الضوء على العرض الذى تقدم به نادى واتفورد الإنجليزى إلى إدارة قاسم باشا التركى من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 6 مليون يورو.

ذكر موقع “voetbalnieuws”، أن نادى أندرلخت البلجيكى تلقى ضربة مؤلمة جديدة، بالعرض الذى تقدم به واتفورد لضم محمود تريزيجيه، مشيراً أن نادى قاسم باشا سيربح 4 ملايين يورو من وراء اللاعب الذى فرط أندرلخت فى خدماته، حال موافقته على العرض الذى تقدم به النادى الذى ينافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج“.

وعانى محمود تريزيجيه من الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة فى المباريات مع نادى أندرلخت، ليقرر الرحيل عن صفوف الفريق وعدم العودة مجدداً.

وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل مليونى يورو.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.

يذكر أن محمود تريزيجيه تمكن من تسجيل 16 هدفا مع قاسم باشا فى جميع المسابقات هذا الموسم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات