رمضان صبحي ينتقل لصفوف هيدرسفيلد لثلاث سنوات مقبلة..ومدرب الفريق : “موهبة حقيقية وصفقة مميزة”

رمضان صبحي

كتب : جوزيف العرقاني

أعلن نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي مع الجناح الدولي المصري، رمضان صبحي، قادما من ستوك سيتي، بعقد يمتد لثلاثة سنوات مقبلة، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأكد هيدرسفيلد تاون، أن رمضان صبحي، ترك معسكر المنتخب المصري مؤخرا في إيطاليا استعدادا لمونديال روسيا بإذن من الجهاز الفني، وخضع للكشف الطبي في هيدرسفيلد، وبعد اجتيازه، وقع عقود انتقاله لهيدرسفيلد لثلاث سنوات ( حتى صيف موسم 2021) مع إمكانية التمديد لعام إضافي، ولم يتم الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.

سيلتحق رمضان صبحي، صاحب الـ21 عاما، بفريقه الجديد، بعد نهاية كأس العالم 2018، إذ يعتبر واحدًا من اللاعبين البارزين بكتيبة المنتخب المصري الذي يدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث يستطيع اللعب على الجناح الأيمن والأيسر، وكذلك كصانع لعب.

وأشاد الألماني ديفيد فاجنر، مدرب فريق هيدرسفيلد تاون، الناشط بالبريميرليج، بقدرات رمضان صبحي، وبكونه موهبة كبيرة تستطيع تقديم الإضافة القوية لفريقه، مبدياً سعادته بإنهاء الصفقة بنجاح.

وقال لموقع هيدرسفيلد الرسمي: “يسرني جدا الترحيب باللاعب الجديد رمضان صبحي، في مدينة هيدرسفيلد، إنه موهبة حقيقية، وحقق الكثير، وهو مازال في عمر الـ21 عاما فقط، حيث لعب أكثر من 20 مباراة دولية مع منتخب بلاده قبل كأس العالم هذا الصيف”.

أضاف: “سينضم رمضان إلى نادينا في موسم مليء بالتحديات، ومع ذلك، فهو يتمتع بالفعل بالكثير من الصفات التي نبحث عنها، إنه ماهر ومباشر على المرمى، وتفكيره سريع، ولا يزال لديه الكثير من المساحة للتحسن والتطور، وهو أمر مثير جدًا!، نتطلع للعمل بجد مع رمضان صبحي لمنحه كل فرص النجاح في هيدرسفيلد تاون”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات