ثاني أكبر بورصة عملات رقمية في العالم تستأنف العمليات بعد “تحذير المخاطر”

عملة رقمية_تعبيرية

حلّت ثاني أكبر بورصة عملات رقمية في العالم “تحذير المخاطر” الذي أوقف عمليات التداول والسحب منذ يوم أمس

استأنفت بورصة “باينانس” للعملات الرقمية عمليات التداول بعد تعليق الأنشطة بسبب ترقية النظام، متبوعًا بتحذير من نظام إدارة المخاطر الخاص بها، حسبما يؤكد بيانٍ صادر اليوم، ٢٧ يونيو.

وكان التداول في باينانس، والتي عادةً ما تحتل مرتبة بين أكبر ثلاثة بورصات في العالم من حيث حجم التداول اليومي، قد توقف يوم الثلاثاء بعد ترقية نظام مخطط لها.

حيث كان المطورون يتوقعون أن تتوقف عمليات التداول والسحب لمدة أربع ساعات، ولكن عندما أشار النظام الآلي إلى ثغرة أمنية غير معروفة، ظلت الخدمات غير متاحة لفترة أطول.

ولا يزال سبب المشكلة غير معروف، حيث ذكرت باينانس أنها ستستأنف الوظائف الكاملة في الساعة ٢:٤٥ مساءً بالتوقيت العالمي المنسق يوم الأربعاء، ٢٧ يونيو.

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، واصل المستخدمون الإبلاغ عن التناقضات أثناء محاولة استخدام المنصة، ولكن المسؤولين لا يشيرون إلى أي مشكلات رئيسية في وقت النشر، ويصرحون أن “ترقية نظام باينانس قد اكتملت”.

وغالبًا ما تواجه بورصات العملات الرقمية تحديات فنية غير متوقعة، حيث شهد هذا الشهر أيضًا دخول بيتفينكس لفترة طويلة من التوقف من أجل مواجهة محاولات خبيثة لاختراق أنظمتها.

وباينانس حاليًا هي ثاني أكبر بورصة عملات رقمية من حيث أحجام التداول اليومية، حيث شهدت ٨٤٤ مليون دولار في التداولات خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية حتى وقت النشر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات