مؤسس حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس يفتح النار علي السلفية الوهابية

نادر صبحى سليمان

بعد اصدار الدعوة السلفية اليوم بيانا تؤيد فية فتاوى الشيخ سالم عبد الجليل الذى يتم التحقيق معة الان من نيابة امن الدولة العليا بسبب فتاوى تكفيرة للأقباط و سب الديانة المسيحية مؤسس حركة شباب كريستيان المهندس نادر صبحي سليمان يفتح النار علي مشايخ الوهابية السلفية.

و للمرة الثالثة يطالب مؤسس ومسئول حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس المهندس نادر صبحي سليمان بحظر وتجريم السلفية الوهابية على غرار الاجراءات المتخذة ضد تنظيم الإخوان الإرهابي، وذلك بسبب مواصلة الوهابيين إصدار فتاوى تكفيرية طائفية متطرفة تحرض على سفك دماء الشعب المصري. القضية ليست فقط فيما تحدث عنة الشيخ سالم عبد الجليل فهو فكر متطرف موروث من سيد قطب وكرره الامام الطيب والشيخ علي جمعه والشيخ الشعراوي والشيخ كشك و الآن يتناولة الشيخ ياسر برهامي و كتب محمد عمارة التى وزعت مجانا مع مجلة الازهر و جميع مؤلفاتة ضد المسيحية و الاقباط و التحريض و الإهانة و السب …!! ماذا ننتظر بعد نشر الفكر المتطرف الإخواني الإرهابي في صورة فتاوي و مؤلفات تدرس بالأزهر او غيرها هنا و هناك ..ماذا ننتظر من شعب بسيط بتلقي الخطب و الفتاوى الدينية من شيوخ أقرب الي الجهل في المساجد علي المنابر و تسمم العقول البسيطة !

وأضاف “سليمان”: السلفية الوهابية عدو لدود لدولة المواطنة والتعايش السلمي، وتحاول منذ زرعها بواسطة أياد خارجية معادية تمزيق النسيج المجتمعي المصري، وبث روح البغضاء بين المصريين، من خلال اصدار الفتاوى التكفيرية والتحريضية بهدف تأجيج فتنة طائفية بين المصريين الذين عاشوا في سلام وأمان لمئات السنين قبل الغزو الوهابي التكفيري لمصر.

وقال سليمان: صحيح أن تنظيم الإخوان تنظيم معاد للشعب المصري، وكاد أن يخرب مصر، ولولا ثورة 30 يونية المجيدة وتصدي القوات المسلحة والشرطة والشعب للمؤامرة الإخوانية لسقطت مصر في مستنقع الفتنة المميت، الا أن الخطر لايزال قائما وداهما لأن الوهابيين أشد خطورة من الاخوان، ويواصلون المخطط دون كلل أو ملل لتحقيق تلك الغاية الخبيثة.

وإختتم سليمان: كل يوم زهق دماء سواء على الجبهات حيث يسقط شهدائنا في القوات المسلحة والشرطة أو في الداخل، حيث يرحل شهداء في تفجيرات وعمليات اغتيال غادرة، وكل ذلك تحت رعاية الفتاوى الوهابية، التي أعلنت في وقت سابق تأييدها لارهاب داعش فظللت فرعه في سيناء، أو من خلال تكفير المسيحيين والحض على معاداتهم وقتلهم، وستستمر المآساة إن لم تكن هناك وقفة حازمة من دعاة الفتنة وأرباب التكفير والإرهاب.

و تناول برنامج “صرخة شعب ” المذاع علي شاشة قناة الحرية مباشر قد فتح ملف شيوخ الوهابية اصحاب الفتاوى المتطرفة، عشرات الحلقات وعرض سلسلة من فتاوى التكفيريين التابعين لتنظيم “الدعوة السلفية” الوهابي ضد الأقباط، وتفاعل الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه مع البرنامج بشكل كبير يؤكد رغبة المصريين الملحة في تطهير الوطن من العملاء والمرتزقة الذين تم دسهم بريالات النفط تحت عباءة الدين لتدمير مصر والقضاء على المصريين.

و اختتم مؤسس حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس المهندس نادر صبحي سليمان ببرنامج صرخة شعب المزاع علي قناة الحرية بتوجية نداء الي سيادة الرئيس السيسي يطالب فية بحظر الجماعة السلفية الوهابية مع جماعة الإخوان الإخوان المسلمين جماعات إرهابية .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات