سقوط شركة هواتف محمولة فى شارع عبد العزيز تخدع المواطنين

أرشيفية

صرح اللواء رئيس جهاز حماية المستهلك د.راضى عبد المعطي، أنه تم ضبط شركة تعمل على إعادة بيع أجهزة المحمول المستخدمة بعد إصلاحها وإعادة تغليفها، وطرحها للمواطنين على أنها جديدة.

وأفاد عبد المعطى بأنه تم توجيه حملة من مأموري الضبط القضائي لموقع الشركة بشارع عبد العزيز..وتم ضبط 120 جهاز محمول معاد تغليفها موديلات مختلفة ..وضبط ماكينة تغليف موجودة بالمكان ..وتم تحرير محضر بالواقعة.

وجاء ذلك لتدعيم وحماية حقوق المستهلك في مواجهة الممارسات الضارة بالأسواق، وتعزيز دور جهاز حماية المستهلك في تطبيق القانون.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك أن حملات ضبط الأسواق سوف تستمر خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف لمكافحة جميع الممارسات الضارة بحقوق المستهلك، ووقف تداول السلع غير المطابقة للمواصفات التي تلحق الضرر بحقوق المستهلك وصحته وسلامته، مناشداً جموع المستهلكين بضرورة معاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن جهاز حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق.

وأضاف ان الجهاز يستقبل البلاغات على الخط الساخن 19588 أو رقم الواتس 01281661880 أو من خلال التطبيق الاليكتروني ” حماية المستهلك ” على متجر Google Play للهواتف الذكية ، ويؤكد جهاز حماية المستهلك أنه يعمل من أجل حماية المستهلك وصون حقوقه

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات