أسواق العملات المشفرة تشهد موجة صعودية، وبيتكوين تدفع حاجز ٧٥٠٠ دولار

عملة رقمية_تعبيرية

تشهد أسواق العملات المشفرة ارتفاعًا في معظمها، مع استعادة العملات البديلة لقوتها وصمود بيتكوين فوق ٧٤٠٠ دولار

تشهد أسواق العملات المشفرة مؤشرات ارتفعاع في معظمها اليوم، ٢١ يوليو، لتواصل زخم موجة الصعود هذا الأسبوع. حيث تستعيد أعلى عشر عملات بديلة القوة اليوم بثبات، بزيادة ٨ في المئة، وفقا لموقع كوين٣٦٠، مع إظهار بيتكوين (BTC) لمؤشرات ارتفاع ضئيل فقط، حيث تحوم بالقرب من مستويات الأمس.

coin360

تصوُّر السوق من كوين٣٦٠

ويتم تداول العملة المشفرة الرائدة حاليًا عند ٧٤٢٦ دولارًا في وقت النشر، أي أقل بقليل من ١٪ في اليوم. وقد شهد سعر بيتكوين انخفاضًا خلال اليوم بلغ ٧٢٤٦ دولارًا.

btc

نقطة منخفضة في مخطط سعر بيتكوين على مدار ٢٤ ساعة. المصدر: مؤشر أسعار بيتكوين على كوينتيليغراف

كذلك شهدت أعلى عملة بديلة إيثريوم (ETH) نموًا ملحوظًا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بزيادة نسبتها ٥ في المئة تقريبًا وبلغت قيمتها ٤٦٦ دولارًا في وقت النشر. حيث تحتفظ العملة البديلة بمكاسب أسبوعية تبلغ ٨٪ تقريبًا، حيث بلغت ذرزتها عند ٥٠٠ دولار خلال يوم ١٨ يوليو.

Value

مخطط سعر إيثريوم الأسبوعي. المصدر: مؤشر أسعار إيثريوم على كوينتيليغراف

ويبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة حوالي ٢٨٢-٢٨٣ مليار دولار، حاليًا عند ٢٨٢,٧ مليار دولار، بزيادة حوالي ٢٪ على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية. وقد انخفض إجمالي القيمة السوقية من ذروة هذا الأسبوع التي بلغت ٣٠٠ مليار دولار تقريبًا.

Total market

مخطط إجمالي القيمة السوقية. المصدر: كوين ماركت كاب

ومن بين العملات العشرة الأولى على كوين ماركت كاب، ارتفعت ستيلر (XLM) وأيوتا (MIOTA) بأكبر قدر اليوم، حيث شهدا نموًا بأكثر من ٧ في المئة ونحو ٥ في المئة على التوالي.

وإلى جانب العملة المستقرة “تيثر”، شهدت كاردانو (ADA) أقل نمو بين أعلى عشر عملات على مدار ٢٤ ساعة، بزيادة بنسبة ١,٥٣ في المئة فقط. ومع ذلك، تشهد كاردانو نموًا كبيرًا على مدار الأسبوع، حيث تفتخر بزيادة هائلة في الأسعار بنسبة ٢٣ بالمئة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات