إمارة “موناكو” الفرنسية تتزين لاستقبال حفل الـ ” يويفا “

استعدادات حفل الاتحاد الاوروبي

كتب : جوزيف العرقاني

ظهرت إمارة “موناكو” الفرنسية فى أبهى صورها قبل ساعات قليلة على انطلاق الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا”، ومراسم سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

سيكون التنافس على أشده بين النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، علماً بأن كريستيانو رونالدو هو الفائز بالنسخة الأخيرة بجائزة أفضل مهاجم في المسابقة.

وانحصر الصراع بين أليسون حارس روما الإيطالى السابق وليفربول الإنجليزى الحالى، وبوفون حارس يوفنتوس الإيطالى السابق وباريس سان جيرمان الفرنسى الحالى، وكيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسبانى على جائزة أفضل حارس.

كما يتنافس ثلاثى ريال مدريد مارسيلو وسيرجيو راموس وفاران على الفوز بجائزة أفضل مدافع فى دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018، بينما يتنافس كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وثنائى ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتوني كروس على الفوز بجائزة أفضل لاعب وسط.

يكشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم، الخميس، عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، وذلك على هامش الحفل السنوي للاتحاد القاري لتوزيع جوائز الافضل عن موسم 2017 – 2018 الذى يقام بإمارة “موناكو” الفرنسية.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني.

ويعد أول لاعب عربي أفريقي في التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، كما يعد اللاعب الأول من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، الذى يتم إختياره ضمن الثلاثي الأفضل في القارة العجوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات