مجدي عبد الغني ينتقد موقف اتحاد الكرة في التعامل مع أزمة صلاح

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه لم يكن على علم بكم الخطابات التي أرسلها وكيل أعمال محمد صلاح نجم ليفربول.

المنتخب المصري يقابل النيجر في ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم 8 سبتمبر المقبل في برج العرب، قبل أن تندلع أزمة بين صلاح ومحاميه رامي عباس، واتحاد الكرة.

وصرح عبد الغني عبر قناة (سي بي سي إكسترا): “فوجئت بكم هذه الخطابات يوم اجتماع مجلس إدارة الاتحاد”.

وأضاف: “هناك عضوين فقط بالمجلس كان علم بهذه الخطابات، وهذا في عالم الإدارة لا يصح، لابد أن يكون جميع أعضاء المجلس على علم بكل الخطابات، لتفادي التخوين”.

وتابع: “وإلا معنى ذلك أنه لا توجد إدارة ويجب أن ترحل، وألا يجتمعوا سويا، فالأمر ليس عملا جاسوسيا داخل الاجتماع، ثم نتصافح ونلتقط الصور أمام الكاميرات، لذا لابد من أمانة وشفافية، ولا أعلم هل ما حدث مؤامرة أم ماذا”.

وأردف: “نفس الأمر تكرر مع مجلس إدارة الأهلي الذي لم أنتخبه واختلفت معه لأنه لم يكن عند حسن ظن جماهيره مع لغط دائم، لم أره على مدار تاريخي 30 عاما”.

واستدرك “لن أعمل في قناة بيراميدز، فلا أستطيع كعضو مجلس اتحاد الكرة العمل في قناة ناد، بل في البداية كانت الفكرة إنشاء قناة جديدة تتبع (دي إم سي)”.

وأشار: “لا يوجد بيني وصلاح أي منافسة فنحن في مكانة مختلفة على المستوى الشخصي، واتحاد الكرة لم يمس حقوقه، بل قد حدث ذلك من شركة راعية أو أي جهة أخرى”.

وأتم مجدي عبد الغني: “نحن في دولة قانون ومؤسسات، فلا يوجد إجبار لمجلس اتحاد الكرة على الاستقالة، ورجال الدولة يعلمون أنه لا مجال لإجبارنا على شيء، أقول ذلك بكل أمانة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات