كلوب عن مشكلة محمد صلاح: لن تؤثر عليه وسيتم حلها قريبًا

كلوب ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الدولي المصري محمد صلاح، لاعب “الريدز” واتحاد الكرة المصري.

كلوب قال خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدايوم الجمعة، قبل مواجهة ليستر سيتي  اليوم  السبت: “لا يمكنني أن أقول الكثير، الموقف بين اللاعب واتحاد الكرة في بلاده”.

المدير الفني للريدز واصل حديثه: “تحدثت مع صلاح بالطبع، لكن الأمر لا يعود إليّ، ولا أستطيع التدخل بالتأكيد، سوف يتم حل الأمر قريبا أنا متأكد.. حقيقة الأمر لا يتعلق بي، وإنما باللاعب واتحاد بلاده، هذا ما يمكن أن أقوله”. كلوب اختتم حديثه قائلًا “ليس لدي مشكلة أن يتحدث أي لاعب في أي شيء طالما لا يتحدث عن الفريق.

كل شيء متاح، ربما ليس كل شيء لكن الكثير متاح للحديث عنه”. أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، بدأت بسبب “طائرة المنتخب” وحق استغلال صورته، وهو ما يتعارض مع عقود اللاعب والرعاة المتعاقد معهم، وتردد أنه تم حل الأزمة بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز. وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لـرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي ت

سبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قاديروف في عدة جرائم حرب، تلك الأزمة تسببت في خروج تقارير، أهمها من شبكة CNN، مفادها أن صلاح يفكر في “الاعتزال الدولي” بسبب أزماته المتكررة مع اتحاد الكرة.

الخلافات كانت عنوان علاقة محمد صلاح في المرحلة الأخيرة مع اتحاد الكرة، حتى في أزمة تواجد الفنانين في فندق المنتخب الوطني، تم ربط اسم محمد صلاح بأنه أظهر استياءه الشديد ودخل في أزمة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، لكن كالعادة رفض صلاح التعليق على الأمر، وما إذا كان أثر سلبا على تركيز اللاعبين في المعسكر أم لا.

عاد محمد صلاح، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا لهم الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات