سيارة رولز رويس الآن يمكنك شراءها من خلال البيتكوين

أرشيفية

تسمح الآن شركة رولز رويس في هيوستن تكساس بالولايات المتحدة، للعملاء بدفع ثمن سياراتهم الفاخرة الجديدة باستخدام البيتكوين والبيتكوين كاش.

وتأتي هذه الخطوة للسماح للعملاء بالدفع من خلال العملات الرقمية، حيث يصبح الاتجاه الشعبي على نحو متزايد لدفع ثمن السيارات الفاخرة والفاخرة باستخدام العملات المشفرة.

يُشار إلى أن شركة “بوست أوك موتورز”، هي الأحدث من نوعها التي تقبل العملة المشفرة، ويشير هذا التحرك إلى اتجاه متزايد يشجع على استخدام العملات الرقمية في السيارات باهظة الثمن، حسب “ذا ستريت”.

أثناء حديثه عن الانتقال للسماح للعملاء بالدفع باستخدام العملات الرقمية، قال مالك الشركة:

“أثار ارتفاع بيتكوين اهتمامي. وباعتباري تاجر سيارات فخمة، فإنني دائمًا أرغب في أن أقدم لعملائي أفضل تجربة شراء، وستسمح هذه الشراكة لأي شخص في جميع أنحاء العالم بشراء مركباتنا بشكل أسرع وأسهل”.

يمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى الدفع باستخدام البيتكوين أو البيتكوين كاش القيام بذلك من أي مكان في العالم باستخدام BitPay.

كما ناقش كبير المسؤولين التجاريين فيBitPay ، الشراكة الجديدة مع بوست أوك موتورز قائلاً:

“لاحظنا أن الأشخاص يفضلون إجراء عمليات شراء أكبر باستخدام البيتكوين، نظرًا لأنها طريقة بسيطة لتسديد الدفعات. هذه الشراكة تأتي في الوقت المناسب مع زيادة شعبية السيارات الفخمة. تتمتع الشركة بسمعة كبيرة في بيع أفضل السيارات، ونحن سعداء للغاية لإقامة شراكة معها”.

تجعل أوقات الصفقات السريعة للبيتكوين والرسوم الرخيصة ومخزون القيمة الفعال منها وسيلة مثالية لشراء سيارة، إن إضافة Post Oak Motors إلى عدد كبير من المتعاملين الذين يقبلون الآن البيتكوين لا يساعد إلا على إثبات أنه شكل عملي للعملة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات