ارتفاع البيتكوين والعملات الرقمية بالرغم من تحذيرات الاحتيال الامريكية

عملة بيتكوين الرقمية

ارتفعت أسعار البيتكوين وأسعار العملات الرئيسية الأخرى يوم الأربعاء على الرغم من التقارير التي تفيد بأن بنك الشعب الصيني (PBoC) أصدر تحذيرًا جديدًا بشأن الاستثمارات في عروض التشفير والعروض الأولية .

تداولات اشهر العملات المشفرة

  • ارتفعت اسعار البيتكوين بنسبة 1.2٪ لتصل إلى 6.340.2 دولار في الساعة 1:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي (05:00 بتوقيت جرينتش) على بورصة التداول Bitifinex .
  • ارتفع الايثيريوم بنسبة 7٪ إلى 212.4 دولار في الساعات الأربع والعشرين الماضية ، بعد انخفاضه بأكثر من 11٪ في جلسة التداول الأخيرة.
  • ارتفعت XRP بنسبة 16.4٪ لتصل إلى 0.32640 دولارًا أمريكيًا .
  • في حين ارتفعت الليت كوين بنسبة 5.4٪ إلى 54.207 دولارًا.

بيان امريكي ​بورصات العملات المشفرة تواجه خطر التلاعب

حيث قال مكتب المدعي العام في نيويورك في تقرير نشر يوم الثلاثاء ان العديد من البورصات المالية المشفرة تعاني من ضعف الرقابة في السوق وتضارب المصالح وانعدام الحماية الكافية للعملاء.

وجاء فى التقرير ان بورصات تبادلت العملات المشفرة لا تفعل ما يكفي لوقف ممارسات السوق غير العادلة وعرضة للتلاعب ، وأظهر تحقيق من قبل فريق المدعي العام في ولاية نيويورك في تقرير صدر يوم الثلاثاء. وجاء في النشرة أن “الصناعة لم تنفذ حتى الآن قدرات رقابة قوية على السوق ، مماثلة لتلك الخاصة بأماكن التداول التقليدية ، لكشف ومعاقبة نشاط تجاري مشبوه”.

وشدد التقرير أيضا على أن ثلاثة من بورصات تبادل العملات المشفرة ، Binance ، Gate.io و Kraken تقدم خدمات لمواطني نيويورك ، على الرغم من عدم حصولهم على الترخيص المطلوب. لذلك ، فإن تبادل العملات الافتراضية يحتمل أن يكون منتهكًا لقوانين الولايات.

“في إعلان قرار الشركة بعدم المشاركة في المبادرة ، أعلن كراكن أن التلاعب في السوق” لا يهم معظم المتداولين المشفرين “، حتى مع الاعتراف بأن” الخدع منتشرة في الصناعة “، كما جاء في التقرير.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات