أوبرا تشترك مع Ledger Capital لاستكشاف المزيد حول البلوكشين

أرشيفية

تشترك أوبرا، وهي مزود متصفح ويب شهير، في شراكة مع شركة الاستشارات المالية والخدمات المالية “Ledger Capital”، لاستكشاف المزيد من تكنولوجيا البلوكشين.

ووفقًا لبيان صحفي، فإن الشراكة الاستراتيجية ترى أن الكيانين يسعيان إلى “تطبيقات جديدة وحالات استخدام” للبلوكشين، بالإضافة إلى “فرص النمو” للتكنولوجيا داخل منتجات أوبرا.

أوبرا ليست جديدة على البلوكشين، وتطور بشكل ملحوظ محفظة العملات الرقمية التي بنيت في متصفح أندرويد الخاص به. لقد فتحت منتج المرحلة التجريبية للجمهور في يوليو، وفي سبتمبر، أضافت ميزة تسمح للمستخدمين بإرسال مقتطفات التشفير، مثل CryptoKitties ، مباشرة من المحفظة.

كما شهدت الشركة استثمارات من شركة Bitmain العملاقة في مجال تعدين البيتكوين، والتي تمتلك حصة 3٪، متفقة مع نشرة الاكتتاب التي صدرت في الآونة الأخيرة.

وحول الشراكة الجديدة، قال الشريك الإداري في Ledger Capital، دينغ آن في:

“لقد اتخذت أوبرا بالفعل الريادة بين المتصفحات الرئيسية، مع دمج محفظة التشفير المبتكرة والاستثمارات من شركات التشفير الرائدة الأخرى مثل Bitmain ونحن نتطلع إلى استكشاف الخطوات التالية في كيف ستستغل أوبرا نظامها البيئي الكبير والكفاءات التقنية. لتكوين قيمة أسيّة لقاعدة المستخدم الخاصة به ومساحة أكبر للبلوكشين”.

في يوليو من هذا العام، عقدت أوبرا – التي تأسست في عام 1995 في النرويج – بنجاح الاكتتاب العام الأولي والمدرجة في ناسداك مع مؤشر  أوبرا.

وتقول الشركة، التي تدعي “أكثر من 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم”، إنه نظرًا لأن محفظة التشفير الخاصة بها تخلص من الحاجة إلى ملحقات إضافية من طرف ثالث أو dapps ، فقد “خفضت حاجز الدخول إلى الويب للمستقبل للمستخدمين والمطورين على حد سواء”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات