جمالكِ فى رمضان بدون مكياج

كيف تصبح بشرتى نقية فى رمضان بدون مكياج ؟ سؤال يشغل بال الكثيرات من النساء خاصة مع كثرة السهر والإجهاد التى تقومين به لذلك نقدم لكِ بعض لامعلومات التى تساعدك للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج

1-    التنظيف المنتظم والعميق للبشرة:
إن غسل البشرة وتنظيفها يومياً لإزالة آثار المكياج والأتربة والأوساخ المتراكمة هو أكثر أساليب المحافظة على نضارة وإشراق البشرة. احرصي على الالتزام بتنظيف الوجه مرتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم لتحافظي على شبابها وجمالها.

2-    ترطيب البشرة:
الترطيب أيضاً أحد أهم خطوات الحصول على بشرة مشرقة طيلة الوقت. خصوصاً في رمضان حيث تفقد البشرة الكثير من السوائل والرطوبة التي تحتاج إلى تعويضها. اختاري كريم مرطب جيد ومناسب لنوع وطبيعة بشرتك لتطبقيه بشكل منتظم على الوجه والرقبة.

3-    تقشير البشرة:
إن تقشير البشرة أيضاً خطوة ضرورية ومهمة للحفاظ على شبابها ولذلك احرصي على تطبيق هذه الخطوة بشكل منتظم وباستخدام مستحضر تقشير لطيف وطبيعي.


4-    تناول كميات كبيرة من الماء:
تحتاج البشرة وخصوصاً في شهر الصوم لكميات كبيرة من الماء تعوض الرطوبة المفقودة منها وتمنحها المزيد من النعومة والجمال. والماء هو الحل السحري لنضارة البشرة وتنقيتها وطرد سموم الجسم لذا دعي الماء رفيقك أينما كنت وفي كل وقت ما بين فترة الإفطار والسحور.

5- استخدام مكعبات الثلج:

لتدليك البشرة يومياً حيث يُعتبر علاجاً سريعاً لحروق الشمس، ويمنح البشرة النعومة والانتعاش، كما أنّه يقلل احمرار البشرة وينشّط الدورة الدموية ممّا يمنحها التألّق والنضارة، إضافة إلى أنّه يخفّف من ظهور البقع الداكنة حول العينين ويرطب بشرة الوجه ويزيد من جماله، ويمنع الشيخوخة المبكّرة، ويحدّ من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

6- بيض الأسنان والمحافظة عليها لمنح الابتسامة الجميلة والساحرة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات