وسام تهرب من «تهم آداب» لـ«3 سنين سجن» في الإسكندرية

أرشيفية
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، برئاسة المستشار صلاح الدين مصطفى شرابية، وعضوية المستشارين أيمن إبراهيم أباظة، وشريف محمد الجندي، بالسجن المشدد 3 سنوات للمدعوة “وسام . ع . ك” عاملة، 32 عامًا، لاتهامها بالتزوير في المحررات الرسمية على غير الحقيقة. تعود القضية رقم 14727 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة باب شرقي، والمقيدة كلي برقم 1185 شرق الإسكندرية، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم باب شرقي، يفيد بالقبض على عاملة مطلوبة في قضايا أداب، وخلال عرضها على النيابة قامت بالتزوير في التحقيقات أمام موظفين عموميين.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة باب شرقي، قيام المتهمة “وسام . ع . ك” عاملة، 32 عامًا، تم ضبطها من قبل ضباط شرطة حماية الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، في القضية رقم 7492 لسنة 2018، والقضية رقم 2907 لسنة 2018، وخلال التحقيقات معها في النيابة ادعت أن اسمها “ولاء . ع”، وأنكرت التهم الموجهة لها، وقامت بالتوقيع في محضر أقوالها بالنيابة على غير الحقيقة لإخلاء سبيلها.

وتبين من خلال محضر الضبط بقسم شرطة باب شرقي، أن المتهمة انتحلت اسما مزورا على غير الحقيقة، فتم إلقاء القبض عليها وعرضها على النيابة العامة التي أحالتها لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات