العثور على طالب جامعي مذبوحًا بالشرقية

أرشيفية
عثرَّ عدد من أهالي قرية «غزالة» التابعة لدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، على جثة طالب جامعي من أبناء القرية، مذبوحًا، وذلك بعد مرور ساعات على اختفائه وغلق هاتفه المحمول في ظروف غامضة بالقرية. البداية كانت بتلقي اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، اخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من عدد من أهالي قرية «غزالة» التابعة لدائرة مركز الزقازيق، بالعثور على جثة أحد شباب القرية، مُضرجًا بدمائه.

بالانتقال إلى موقع البلاغ والفحص، تبين العثور على جثة «أحمد أ. ع.» 19 عامًا، طالب بالفرقة الأولي بكلية الهندسة، مذبوحًا وبجسده آثار لعدة طعنات بأنحاء متفرقة.

وأظهرت التحريات الأولية، أن المجني عليه اختفى في ظروف غامضة مساء أمس الأحد، حيث أُغلق هاتفه، قبل أن يُعثر عليه غارقًا في دمائه، وذلك بعد ساعات من اختفائه،

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى «الأحرار» تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ووجهت بسرعة ضبط الجناه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات