تجديد حبس فرد أمن بمدرسة لاعتدائه على الأطفال جنسيا

أرشيفية
قررت نيابة أول الرمل، تجديد حبس المدعو «طه.م»، 47 عاما، حارس أمن بمدرسة لغات خاصة، 15 يوما على ذمة التحقيق، في الاتهام الموجه له بالتعدي جنسيا وممارسة الشذوذ الجنسي مع أطفال في مرحلة «الكي جي»، بمدرسة جناكليس الخاصة لغات، التابعة لإدارة الرمل التعليمية، على خلفية ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، حيث أثبتت التحقيقات الأولية اعتداء المذكور على أطفال أعمارهم 6 سنوات، بينما تضاربت الأنباء في الأقاويل إذا ما كانت الوقائع داخل حمامات المدرسة أو خارجها، حيث استمعت النيابة لأقوال المتهم وأقوال الأطفال المعتدى عليهم.

واستمعت النيابة لأقوال مجموعة من أطفال المدرسة، بينما استمعت لأقوال مديرة المدرسة التي أكدت أن الواقعة خارج المدرسة ولم تحدث بداخلها، حيث أشارت التحقيقات إلى أن المتهم كان يمارس فعلته بشقة مجاورة للمدرسة محل الاتهام.

وتقدم محامي أحد الأطفال بمذكرة ضد المتهم وأشار إلى أنه في غياب الإشراف من المدرسة قام فرد الأمن باصطحاب الأطفال لممارسة الشذوذ الجنسي معهم.

وقالت آمال عبد الظاهر، وكيلة وزارة التربية والتعليم، إن المديرية بدأت التحقيق في واقعة اعتداء فرد أمن بمدرسة «ج» الخاصة للغات، على أطفال في مرحلة «الكي جي» جنسيا، وممارسة الشذوذ الجنسي معهم، مضيفة ، أنه تم إرسال لجنة من الشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة والاستعلام من قسم شرطة الرمل على المحاضر التي تم تحريرها بمعرفة أولياء الأمور.

كان قد انتشر فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يكشف تعرض أطفال في مرحلة «الكي جي» لاعتداء جنسي داخل حمام المدرسة، وحذر أولياء الأمور مما يحدث، ووجه تعليمات لأولياء الأمور بالحذر والحرص على أبنائهم وتوعيتهم، مؤكدًا أنه جاري التحقيق مع فرد الأمن والاستماع لأقوال الأطفال في الواقعة، مطالبًا بمحاكمته وإصدار حكم ضده بالإعدام.

وأكد مصدر أمني بقسم شرطة الرمل أول، صحة الواقعة، مضيفًا أن المتهم اعترف بالواقعة وممارسة الشذوذ الجنسي مع التلاميذ منذ عامين.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات