القبض على طبيب في مستشفى طوخ «نصّب نفسه رئيسا»

أرشيفية
ألقت قوات الأمن بالقليوبية، القبض على طبيب إخصائي جراحة عامة، في مستشفى طوخ المركزى، اليوم الثلاثاء، نصب نفسه رئيسًا، وقف في فناء المستشفى وظل يهذي بكلمات غير مفهومة. على الفور، تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وتم إلقاء القبض على الطبيب واصطحابه إلى قسم الشرطة وبتفتيشه عثر بحوزته على ورقه بها تشكيل حكومى قام بإعداده ونصب نفسه رئيسا للجمهورية، ونائبه جمال مبارك، وحازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا للحكومة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل الطبيب للنيابة.

تلقى العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من العاملين بمستشفى طوخ المركزى يفيد بقيام طبيب نصب نفسه رئيسًا، وبدأ يهذي بكلمات غير مفهومة وسط الأطباء والعاملين.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وانتقل المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز طوخ، والنقيب مصطفى كامل معاون المباحث، وقوة أمنيه وتم اصطحاب الطبيب، ويدعى “هـ. ع. ب” 42 عاما، إلى قسم الشرطة وبتفتيشه عثر بحوزته على ورقه بها تشكيل حكومة منصبًا نفسه رئيسا للجمهورية، ونائبه جمال مبارك، وحازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا للحكومة، وسامى عنان وزيرا للدفاع، والعميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ وزيرا للداخلية، وتم التحفظ على الورقة بالأسماء.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات