4 قتلى و13 مصابا في تصادم أتوبيس وسيارة بأسوان

أرشيفية
شهد الطريق الصحراوى لمنطقة العلاقي جنوب شرق أسوان، حادث تصادم مروع بين أتوبيس نقل ركاب بسيارة ربع نقل، وهو ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 13 أخرين، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج، والمتوفين، تم نقلهم إلى مشرحة أسوان الرئيسية، على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، للإشراف على نقل المصابين، والمتوفين، وتم رفع أنقاض السيارتين من الطريق لتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تبلغ لمركز شرطة أسوان، إخطار من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة وأتوبيس نقل ركاب بطريق العلاقى الصحراوى الشرقى جنوب مدينة أسوان، وتبين وجود متوفين ومصابين.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية، إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 4 أشخاص، وإصابة 13 آخرين، تم الدفع بـ9 سيارات إسعاف لنقل جثث المتوفين، والمصابين، الذين يجرى التحرى للكشف عن هويتهم وأسمائهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن جنوب مدينة أسوان، شهد حادثا مماثلا نهاية الشهر الماضى، أسفر عن إصابة 15 شخصًا يحملون جنسيات سودانية فى حادث انقلاب أتوبيس نقل جماعى جنوب مدينة أسوان، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات