أم صلاح كلمة السر.. باعت أجساد المطلقات لراغبى الجنس الحرام

أرشيفية

اعترافات صادمة ادلى بها المتهمون فى قضية الاتجار بالبشر المتهم فيها 41 شخصا حيث اكد المتهمون استغلالهم للفتيات جنسيا بتزويجهن عرفيا لأثرياء الخليج مقابل الحصول على اموال .

وقالت المتهمة ابتسام ع وشهرتها ام صلاح فى التحقيقات انها ارتكبت جريمة الاتجار فى الفتيات مؤكدة ان الرجال الخلجيين كانوا يريدون بصحبتهم فتيات خلال فترة قضائهم اجازتهم بمصر ما دعاها الى البحث عن الفتيات المطلقات ممن يكن فى حالة عوز ليتم عرضهن على راغبى المتعة الحرام .

واضافت المتهمة فى التحقيقات أنه كان يتم تدبير اوراق زواج عرفى للزواج صوريا بالفتيات وتحصل هى وباقى المتهمين على مبالغ مالية جراء هذه العلاقات الجنسية وتعطى جزءا من المال للفتاة المجنى عليها على ان تكون ورقة الزواج العرفى من نسخة واحدة فقط بحوزة الخليجى الذى يشترط ضرورة حصول المجنى عليها على حبوب منع الحمل .

وتابعت المتهمة ان الهدف من ورقة الزواج العرفى هو تأمين العلاقات الجنسية لتسهيل حركة الخلايجة بالفتيات والاقامة معهن فى الفنادق ومن ثم تمكينهم من انهاء العلاقات بالفتيات فى اى وقت بعد انتهاء اجازته ومغادرته البلاد.

وأكدت المتهمة فى التحقيقات أن هناك فتيات ثابتة فى التعامل معها بهذه الطريقة واخريات يتم استخدامهن فى العلاقات الجنسية المؤقتة ويساعدها فى استقطاب الفتيات بعض المتهمات وان نجلها كان يقوم بنقل الفتيات بسيارته الخاصة الى اماكن اقامة راغبى المتعة الحرام.

وتابعت أنها اتفقت مع العديد من الرجال الخليجيين على تدبير علاقاتهم الجنسية مع المجنى عليهن تحت ستار الزواج العرفى الصورى وان ما يتم لم يكن زواجا حقيقيا ولم تكن هناك فترة فاصلة بين كل علاقة واخرى .

وقالت المتهمة الثانية فتحية ا ر وشهرتها ام نهلة انها قامت بتدبير زواج احدى الفتيات من رجلين ولم يكن الوقت الفاصل بين الزيجتين شهر ، مضيفة انها كانت تستغل الفتيات جنسيا وكشفت الاتصالات والتسجيلات بين المتهمة واحدى المجنى عليهن انها عرضت عليها الزواج من احد الرجال بعد انتهاء فترة زواجها .

وكشفت المتهمة الثالثة ام هاشم م ا فى التحقيقات ان المتهمة الاولى ابتسام اغرتها بالمال لتساعدها فى الاتجار بالفتيات واعطتها ارقام هواتف الرجال لتتواصل معهم وتحصل منهم ومن اقاربهم على زبائن بعد ان تقنعهم بتوفير الفتيات لديها بمصر على ان تعرض المتهمة الاولى بمسكنها على هؤلاء الزبائن مجموعة من الفتيات الضحايا الثابتين فى اقامة العلاقات الجنسية المؤقتة ليختاروا من بينهن من تروق له وتابعت ان المتهم ع ع محامى هارب يقوم بابرام عقود زواج عرفى صورى مشيرة الى ان هذه العلاقات لم تكن زواجا وانما علاقة جنسية لمدة محددة اقصاها خمسة ايام وحين يغادر الخليجى مباشرة تقوم ذات الفتاة باقامة علاقة جنسية مع اخر مشيرة الى ان المتهمة الاولى كانت تقوم باعطائها 500 جنيه عن كل علاقة تقوم هى باحضاره لها.

وقالت المتهمة الرابعة ليلى ا ح وشهرتها ام بلال انها كانت تتواصل مع المتهمة الاولى ابتسام منذ 5 سنوات فيما يخص تزويج الفتيات من عرب مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها منها وان دورها اقتصر على ربط الزبائن راغبى الزواج من المترددين على قريتها وتقوم بتوفير مجموعة من الفتيات يعملن طرفها لهذا الغرض وتقوم باستقطاب الفتيات ويقوم المتهم العاشر س خ محامى محبوس بابرام العقود .

وتابعت المتهمة فى التحقيقات انه بعد ان افتضح أمر المتهمات بدأت فى الحد من التواصل معهم بأمر من اهلها والحاح من ابنها دون ان تنقطع عنهن بصورة نهائية لجنى المال .

واعترف المتهم الخامس م ا م سائق محبوس ان دوره كان يقتصر على توصيل الفتيات الى راغبى المتعة وان الزواج الذى يتم فى منزل والدته المتهمة الثانية ليس زواجا فعليا واسماه ” جواز شمال ” مدته تكون من اسبوع الى 10 ايام وان الفتيات كانت علاقاتهن الجنسية تتعدد مع الرجال بدون طلاق او فترة العدة.

واعترفت المتهمة ز ر ربة منزل انها كانت تحصل على مبالغ مالية من المتهم السادس نظير استغلال ابنتها فى اقامة علاقات جنسية مع عرب بموجب الزواج الصورى وان ابنتها اقامت علاقات مع 6 رجال خلال سنة واحدة دون انقضاء فترة العدة وان المتهم السادس تزوجها عرفيا لحمايتها من المساءلة عن هذه العلاقات.

وقالت المجنى عليها ف م فى التحقيقات ان المتهم العاشر استغل حاجتها المادية لادخالها فى علاقتين جنسيتين تحت مسمى الزواج العرفى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات