12 سيارة إسعاف لنقل الجثث والمصابين في حريق محطة مصر

فرضت قوات أمن القاهرة كردونا أمنيا مشددا بمحيط حادث حريق واصطدام قطار برصيف 4 في محطة مصر، ومنعت دخول الصحفيين وأي أشخاص للمكان، بينما وصل نحو 12 سيارة إسعاف للمكان وبدأت في إخلاء جثث المتوفين جراء الحادث ونقل المصابين لأقرب مستشفيات.، بينما وصل عدد كبير من قيادات الأمن ومديرية أمن القاهرة وشرطة السكة الحديد لمكان الحادثة، كما توافدت قيادات الحماية المدنية للمكان، وتم إخماد الحريق وتبين سقوط عدد من الضحايا وأظهرت الصور تفحم عدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم بالمكان وقت الاصطدام.

في نفس السياق قال مصدر بالسكة الحديد إن الحريق وقع داخل المحطة نتيجة اصطدام جرار دون عربات قادما من الورشة بالمصد الخاص برصيف رقم 4 التابع لأرصفة الوجه القبلي، مما أدى إلى انفجار خزان الوقود الخاص بالجرار نتيجة اصطدامه بالمصدات وأحد أبنية المحطة، نتج عنه اشتعال حريق كبير.

وأوضح المصدر أنه نتيجة لاصطدام الجرار بالمصد والرصيف سقط عدد من الوفيات، فضلا عن وقوع إصابات بالغة بين عدد آخر من المواطنين.

وكانت مصادر قد أكدت نشوب الحريق داخل محطة مصر على رصيف رقم 11، نتج عنه حريق فى جرار أحد القطارات، وسقوط العديد من الضحايا، وأعلنت حالة الطوارئ بالمحطة واستدعت قيادات وزارة النقل، بينما انتقلت قيادات الحماية المدنية والأدلة الجنائية لمكان الحادث وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات