«اقلع هدومك».. اعترافات قاتل صديقه في المقطم

أرشيفية
اعترافات مثيرة أدلى بها المتهم بقتل صديقه وإشعال النار في جثته بعد «جلسة مزاج» بمنطقة المقطم، أمام وكيل نيابة المقطم، التي انتهت في ختام جسلتها بإصدار قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت النيابة استعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، واستعجلت كذلك تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الحادث، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب تشريحها، وسماع أقوال شهود العيان حول الحادث.

أنكر المتهم أمام النيابة نية الإصرار على قتل صديقه، مشيرا إلى أنه التقاه داخل منطقة تسمى “المغارة”، وتعاطيا الاستروكس، وقال “فؤجئت به بيقولي اقلع هدومك”، وذلك لممارسة الشذوذ الجنسي معه، فأصابته الصدمة من طلب صاحبه، ورفض بشدة إلا أن المجنى عليه هدده بمطواة حال عدم استجابته لطلبه بممارسة الشذوذ.

أفاد المتهم في أقواله بأنه تمكن من استخلاص المطواة من يد صاحبه، وطعنه عدة طعنات متفرقة في جسده، ثم اختمرت في ذهنه فكرة شيطانية حيث قام بوضع الجثة داخل سجادة كانا يجلسان عليها وأشعل النيران به.

أشارت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، مسجل خطر، إلى أنها متفحمة بالكامل غير واضحة معالمها، ملفوفة في سجادة تفحمت هى الأخرى.

فيما قالت التحريات إن المغارة يتردد عليها الأفراد لتعاطي المخدرات والنوم فيها، وطلبت النيابة فحص وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات