حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل والدته بسلاح أبيض

قررت جهات التحقيق في السويس حبس عاطل 4 أيام على ذمة القضية المتهم فيها بقتل والدته طعنا بالسكين بمدينة بورتوفيق.

كما قررت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثمان السيدة المتوفية، وعرض المتهم على الطب الشرعي لأخذ عينة منه لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة وانواعها.

وكان اللواء حسام الدين الدح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس تلقى بلاغا من مأمور قسم السويس يفيد مصرع السيدة “م. ث” على يد ابنها ” م. ع” داخل مسكنهم في مدينة بورتوفيق.

ووجه اللواء سامح درويش مدير إدارة البحث الجنائي بضبط المتهم، وانتقلت قوة من مباحث السويس بقيادة الرائد مصطفى سلطان رئيس مباحث القسم وألقت القبض على الابن قبل أن يغادر موقع الجريمة.

وأظهرت التحريات الأمنية ومناقشة والد المتهم زوج المجني عليها، أن الابن المتهم كان يعمل على لنش خاص يمتلكه والده في مجال مخلفات السفن، وكان يتعاطى مواد مخدرة لا سيما الهيروين والشابو، الأمر الذي أثر سلبا على قدراته العقلية.

وكشف والد المتهم أن الابن اتصل به وقص عليه ما حدث بعد قتله الأم، إذ أخبره الابن الذي أذهبت المخدرات عقله انه حاول خنق والدته بالحبل وإزهاق روحها وعندما فشل استعان بسكين كانت بحوزته وسدد لها عدة طعنات، بعدما رفضت إعطاءه المال لشراء المخدرات.

وأكد الأب والشهود العيان من الجيران أن المجني عليها كانت تُحسن معاملته والجيران، وحرصت على أداء فريضة الحج واعتادت دوما على التُصدق والإنفاق في أوجه البر ومساعدة المحتاجين.

وأكد والد المتهم في أقواله أمام جهات التحقيق ورجال الشرطة، أن مداومة ابنه على تعاطي المخدرات أذهبت عقله، وأنه حاول كثيرا علاجه بإدخاله أكثر من مرة مصحة للعلاج، إلا أنه لم يستجيب حتى استهلك السم صحته وأفسد تفكيره وقاده إلى فعلته.

وكشف أمنى أن المتهم خلال التحقيقات أو مناقشته بمعرفة رجال الشرطة لم يبد أي مشاعر سواء غضبا او ندما على فعلته، بل تحدث واعترف تفصيليا بالقتل بما يتطابق مع معاينة مسرح الجريمة ومناظرة جثمان المجني عليها

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات