«فلاشة وفيديوهات جنسية».. حبس سائق أكتوبر الخائن

أرشيفية
خانت قريبتها وارتبطت بعلاقة غير شرعية مع زوجها لـ9 أشهر. كانت العاملة تخون ابنة عمها التي فتحت لها منزلها على فراشها، تنتظر خروج الزوجة المخدوعة إلى العمل، وتمارس الرذيلة مع زوجها، حتى شاء القدر أن يكشف الجريمة، بعد محاولة العاملة إنهاء العلاقة غير الشرعية مع الزوج، فهددها بفيديوهات جنسية التقطها لها خلال إقامتهما العلاقة، إلا أنها أبت وأصرت على تركه، فأخبرها بأنه سيقوم بنشر الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، فتوجهت ببلاغ إلى قسم الشرطة، وتم ضبطه.

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا من عاملة، اتهمت فيه سائقا بتصويرها فى أوضاع مُخلة، وتهديدها بمقاطع الفيديو لإجبارها على استمرار العلاقة غير الشرعية بينهما.

بإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد أحمد صبرى رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وذكر أن العاملة ترتبط بعلاقة قرابة بزوجته، وأنها حضرت للإقامة بصحبتها، فارتبط بعلاقة غير شرعية معها، ومارس معها الرذيلة والتقط لها مقاطع فيديو فى أوضاع مخلة، وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وأرشد المتهم عن “فلاشة” وضع عليها الفيديوهات، واعترف بأن علاقته بالعاملة استمرت لمدة 9 أشهر، منذ أن حضرت للإقامة بمسكنه.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات