مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في مشاجرة بأسوان

أرشيفية

قتل 3 أشخاص، اليوم السبت، بقرية 7 بحري بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وأصيب 8 آخرين في مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والعصي. مشاجرة بأسوان

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، قد تلقت إخطار من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد باندلاع مشاجرة عنيفة بين عائلتين ووجود متوفين ومصابين من العائلتين وانتقلت القيادات الأمنية ورجال الأمن المركزي للفصل بين العائلتين.

اتضح من تحريات المباحث مقتل كلا من “عبدالقوي علي” (25 سنة) من أبناء عائلة السلامية، و”علي ربيع”، و”أحمد سعدي” من عائلة الحجازية في المشاجرة التي وقعت بينهما بقرية ٧ بحري بمدينة كوم أمبو، ونجح رجال الأمن في فرض طوق أمني بالقرية والفصل بين الطرفين حتى تمت إعادة الهدوء.

نقلت الجثامين لمشرحة كوم أمبو العمومية تحت تصرف النيابة والمصابين للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم، كما تبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات جيرة قديمة تجددت اليوم.

كما تم تحرير محضر شرطي بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بكون أمبو، التي تباشر التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وكتابة تقرير مفصل بحالة كل جثة مع ضبط أطراف المشاجرة، والتحفظ على المصابين لسماع أقوالهم في الواقعة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات