ارتكب جريمته ثأرا لرفضها الزواج به: ذئب بشري يقتل قريبته وحذاؤه يوصله لحبل المشنقة

أرشيفية

مر عامان على رفض م. ل. ح”21 عامًا ربة منزل الزواج من ” ص. م. ص” أحد أقاربها بإحدى قرى مركز ايتاى البارود بالبحيرة إلا أنه لم ينسى جرحها له وتفضيل غيره للزواج به واعتبر ذلك جرحا لرجولته فتوعد لها وتجرد من كافة مشاعره الإنسانية وسيطرت عليه غريزة الانتقام وتسلل إلى منزلها وقام بتكبيلها بالحبال وتحول الى ذئب بشرى محاولا الاعتداء عليها وتمزيق ملابسها واغتصابها .

وفجأة سمع المتهم صوت رضيعها يبكى وخشية من افتضاح أمره ذهب لطفلها ليهديه ويسكته وعند رجوعه لمعاودة اغتصابها وجدها تخلصت من الحبال وحاولت التخلص والهروب منه إلا أنه أجهز عليها بخمسة طعنات بسكين حاد بأماكن متفرقة بالجسم ولفظت ربة المنزل أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها وهى تدافع عن شرفها وشرف زوجها وفر المتهم هاربا تاركا حذائه “الشبشب” في مكان ارتكاب الجريمة ليكون دليلا ويقدمه لحبل المشنقة .

وتمكن رجال وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود من القبض على المتهم وكشف غموض العثور على جثة ربة منزل بها عدة طعنات داخل منزلها بإحدى قرى المركز وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على على ذمة القضية.

وترجع أحداث الجريمة الى تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بعثور الاهالى على على جثة ربة منزل تدعى ” م. ل. ح”21 عامًا، وبها عدة طعنات بالصدر والبطن، داخل منزل زوجها بنفس القرية وانتقل على الفور الرائد إسلام السعدني رئيس مباحث مركز إيتاي البارود إلى مكان الجريمة و بالمعاينة والفحص تبين ، وجود جثة المجني عليها بإحدى حجرات المنزل مكبلة اليدين والقدمين وبها عدة طعنات بالصدر والبطن وبجوارها طفلها الرضيع على قيد الحياة.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد هندى مدير المباحث وبرئاسة العميد عبد الغفار الديب رئيس مباحث المديرية،وبمشاركة ضباط وحدة مباحث المركز بسرعة التحريات وكشف غموض الجريمة وضبط المتهم والأداة المستخدمة.

وكشفت جهود فريق البحث إلي أن مرتكب الجريمة ” ص. م. ص”، أحد أقارب المجنى عليها سبق وان تقدم للزواج لها ورفضته و استغل سفر زوج المجني عليها إلى العمل بمحافظة الإسماعيلية وتسلل الى منزلها وارتكب جريمته وترك حذائه “الشبشب” في مكان الجريمة وفر هاربا .

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابه الجريمة مضيفا بأنه قام بتقييد المجني عليها بالحبال انتقاما منها لرفضها الزواج به عقب التقدم لها منذ عامين” .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7417 لسنة 2019 إداري مركز شرطة إيتاي البارود، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات