تفاصيل سر الجثة العارية بوادى النطرون

نازك شوقى

تمكنت اجهزة الأمن بالبحيرة من كشف غموض العثور على جثة لسيدة عارية بمركز وادى النطرون
تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمد رسلان، رئيس مباحث مركز شرطة وادي النطرون، بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية، في العقد الرابع من العمر، عارية، ومصابة بكدمات متفرقة، داخل جوال بلاستيك بأحد الشوارع

نجح فريق البحث فى تحديد هوية المجنى عليها واتضح. أن الجثة لـ”ن. م. ش” 41 سنة ربة منزل، من محافظة سوهاج ومقيمة بمركز وادى النطرون منذ 3 سنوات.
حضر شقيق المجني عليها، تاجر، 49 سنة، وتعرف على الجثة، وقرر أنها لشقيقته، وأفاد أنها تقيم مع زوجها، “مسعود. ر. س” عامل، 44 سنة، وأن صلته انقطعت بها وزوجها منذ فترة، حيث اعتاد الأخير تغيير محل إقامتهما بصفة مستمرة.

بعد البحث والتحريات أتضح أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وبضبطه ومواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بتوتر علاقته الزوجية بالمجني عليها، وانها كانت توجه اليه انتقادات دائمة له بسبب غرابة سلوكه لإصابته بحالات اكتئاب مزمن.
وأضاف أنه في يوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية، أثناء ممارسة العلاقة الحميمية تطورت إلى مشاجرة، وجه على إثرها عدة ضربات إليها بالأيدي والعصى، تسببت في إزهاق روحها، فوضعها داخل جوال، وألقاها في الطريق.
جرى تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار عز الدين غلوش، رئيس نيابة وادى النطرون تحت إشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات