من هو محفظ القرآن الذي تخلص من حياته بعد صلاة الفجر

كثيرا ما يشعر الإنسان باليأس والضياع بسبب التحديات والصعوبات و من بين هذه التحديات، تأتي الأزمات النفسية التي قد تؤدي في بعض الحالات إلى الانـ,تحار.

لذلك، من الضروري أن نتعلم كيف نتجنب الوقوع في هذه الفخاخ وكيف نتعامل مع الأزمات النفسية بفعالية، ولابد أن نقف بجانب هؤلاء في هذه الظروف حتى يتخطوها لكي لا تتكرر مثل هذه الواقعة

فقد شهدت محافظة سوهاج في صعيد مصر جريمة مروعة، حيث قام شاب يُدعى إسماعيل عبد الحليم الخطيب، وهو محفظ قرآن، بالتخلص من حياته دون معرفة سبب الواقعة.

 

من هو إسماعيل عبد الحليم الخطيب محفظ قرآن سوهاج؟

إسماعيل عبد الحليم الخطيب محفظ قرآن سوهاج الذي أنهى حياته بنفسه في العقد الثالث من عمره، وقد تخلص من حياه عقب أدائه صلاة الفجر، بإحدى مساجد مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

بلاغ عن وفاة الشيخ إسماعيل عبد الحليم

أجهزة الأمن في سوهاج تلقت بلاغا من المواطنين، مفاده إنهاء الشيخ إسماعيل عبد الحليم الخطيب محفظ قرآن سوهاج حياته، ليجدوه جثة هامدة داخل كتاب القرية، مرتديا كامل ملابسه.

شهادة الأهالي عن جريمة محفظ قرآن سوهاج

وقال عدد من أهالي قريته، أن الشيخ إسماعيل عبد الحليم أدى معهم صلاة الفجر داخل المسجد، من دون أن تظهر عليه أي علامات تشير لتخلصه من حياته، ليتم ملاحظة جثته بعد الانتهاء من الصلاة لنحو نصف ساعة تقريبًا.

آخر ما كتبه محفظ القرآن إسماعيل عبد الحليم

وانتشرت وصية محفظ القرآن إسماعيل عبد الحليم على مواقع التواصل الاجتماعي نشرها على صفحته ‘فيسبوك’ قبل إنهاء حياته جاء فيها:

يارب كم كنت أتمنى ألاًّ آتيك بمعصية ولكن أتيتك بأكبر معصية وهي الانتحار ولكن يارب عفوك ورحمتك وسعت كل شيء فسامحني ياربي واغفر لي، وأرجو أن يسامحني كل من أخطأت في حقه، وتصدقوا عليا ولو بشق تمرة وأرجو من طلابي الأحباب الدعاء لي بالرحمة والمغفرة وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة علي وأرجو أن يسامحني أبي وتسامحني أمي وأخواتي وجدتي وأحبابي على مافعلته وماحدش يزعل عليا ولا يلبس أسود، أنا أكيد في مكان أحسن إوعي يا أمي تزعلي أو تلبسي أسود.

 

وأضاف الشيخ إسماعيل عبد الحليم: ووصيتي الدعاء وأن تصلوا عليا وقت في مسجد الخطيب من أوقات الصلوات المفروضة ياريت التراويح وتصلوا عليا صلاة الجنازة بمسجد الخطيب لأودع الأحباب، وأن تذاع الجنازة في كل المساجد زي أي جنازة عادية وصيتي للجميع أرجوا الالتزام بها، بالله عليكم لازم تلتزموا بالوصية دي مهما يحصل حتي لو اتأخرت الجنازة لتاني يوم عادي، كل ما في الدنيا مُتعِب وكل من فيها مُتعَب.

 

وتابع محفظ سوهاج: لبَّيك إن العيشَ عيش الآخرة، وماحدش يكرر غلطي دا لأني والله مش حابب دا أصلا، سامحوني وأسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة والجنة مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.. أخوكم في الله إسماعيل عبد الحليم الخطيب”.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات