لاعب الزمالك بعد اصابته بالمرض اللعين: “أنا تعبان وبكابر قدام الناس إن أنا كويس بس أنا تعبان”

نازك_شوقى
البداية كانت بمنشور للاعب الزمالك، تظهر فيه صورته قبل الإصابة بالمرض وبعد تناوله العلاج الكيماوي، ويطلب من أصدقائه ومحبيه الدعاء له.
سعد محمد لاعب فريق الزمالك مواليد 2000، حكى كواليس الأزمة التي يمر بها في لقاء مع خالد الغندور بقناة الزمالك، مشيرًا إلى أن البداية كانت بشعوره ببعض التعب أثناء التدريبات حيث حصل على إجازة وذهب لأسرته في الصعيد لإجراء الفحوصات، حيث اشتبه الأطباء في إصابته بأنيميا حادة نظرًا لوصول درجة الهيموجلوبين لديه لـ3 درجات، لافتا إلى أنه أجرى عملية بزل للنخاع الشوكي بأحد المستشفيات الخاصة واكتشف إصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”.

في البداية تلقى اللاعب العلاج على نفقة التأمين الصحي دون معرفة أحد من النادي ثم انتهت فترة التأمين الصحي بعدما بلغ 18 عاما، واضطر والد اللاعب إلى إنفاق كل ما لديه لدرجة أنه باع سيارته من أجل الإنفاق على نجله، وبعدما نفذت أمواله فكر في الاستعانة بقيادات نادي الزمالك.

ولم يتمالك لاعب نادي الزمالك نفسه، وبكى سعد على الهواء، خلال لقائه مع خالد الغندور، بسبب معاناته من مرض السرطان، وتلقيه العلاج الكيماوي منذ عام تقريبًا،
وقال: “الكيماوي غير شكلي وبقالي سنة مقعدتش قدام مراية ولا اتمرنت ولا دخلت النادي، وأنا تعبان وبكابر قدام الناس إن أنا كويس بس أنا تعبان”، مطالبًا من الجمهور أن يدعو له.

وطلب منه خالد الغندور، ملفه الطبي ليقوم أطباء النادي بالبحث له عن العلاج بالخارج على نفقة نادي الزمالك.
ورغم أن سعد تواصل مع رئيس الزمالك، في بداية مرضه، وعرض عليه حالته، لم يعلن رئيس النادي تبني حالته إلا بعد ظهوره مع الغندور، حيث اتصل أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة بالبرنامج، وأكد أنه تقابل مع سعد ومعه خاله من قبل، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك قرر أن يتحمل تكاليف علاج “سعد” على نفقته الشخصية، وليس على حساب النادي، وطلب من اللاعب أن يتواصل معه هو ووالده ليبدأ العلاج.
وأشار اللاعب إلى أن أشخاصا تواصلوا معه وطلبوا منه أن يفضح رئيس الزمالك، ويقول إنه لا يقف بجانبه، مؤكدا أنه رفض باعتبار أن الزمالك هو بيته بالرغم أن والده باع سيارته لعلاجه، رافضا أن يتهم الزمالك بالتقصير في علاجه

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات