محافظ أسوان: مهلة أخيرة لإنهاء تشطيبات مشروع الإسكان المتميز

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فرصة أخيرة ونهائية للمجموعة الوطنية للاستثمارات، للانتهاء من كافة أعمال التشطيبات المتبقية من المرحلة الأولى بمشروع الإسكان المتميز بحى العقاد واستكمال الأعمال المتبقية للإسراع بتسليم المنتفعين لهذه الوحدات السكنية والذين قاموا بتسديد كافة الأقساط المالية المقررة علية بنسبة 100 % طبقاً للأسعار السابق التخصيص عليها.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة للمشروع لمتابعة الأعمال الجارية من أرض الواقع بعيداً عن التقارير المكتبية حيث كلف اللواء أشرف عطية المسئولين بالشركة بالإسراع بتلافى كافة الملاحظات فى التشطيب واللاندسكيب حتى يتمكن المنتفعين بالمرحلة الأولى من استلام وحداتهم السكنية وهو الذى يتطلب تكثيف العمالة المطلوبة لإنهاء هذه الملاحظات.

وأشار إلى أنه بالتوازى مع ذلك جارى الإعداد للبدء فى تسليم المرحلة الثانية من المشروع بواقع 9 عمارات سكنية بنظامى التشطيب الكامل والنصف تشطيب حيث سيتم التسليم طبقاً للضوابط والقواعد المعلن عنها سابقاً.

وفى سياق آخر، رصد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، داخل أقسام مستشفى أسوان الجامعى خلال جولته المفاجئة اليوم، الأحد، عن سوء المنظومة العامة سواء من عدم الاهتمام بمستوى النظافة والتنظيم الجيد والتزاحم ونقص الأدوية والمستلزمات الطبية ، فضلاً عن مشكلة عدم توفيق أوضاع العمالة اليومية من ممرضين وإداريين.

وتفقد محافظ أسوان خلال الجولة، أقسام الاستقبال والطوارئ والأطفال والجراحة العامة ، بالإضافة إلى الصيدلية ليبدى استياءه من مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وخاصة بعد شكوى المواطنين له من سوء حالة المستشفى والمعاملة.

كما أستمع اللواء أشرف عطية لشكاوى المرافقين للمرضى من عدم تطبيق إجراءات التعقيم ومكافحة العدوى والنظافة العامة.

وعقب زيارته للمستشفى أستدعى المحافظ الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة والذى كلفه بإتخاذ إجراءات عاجلة لتحسين مستوى الخدمة الطبية بمختلف المواقع الصحية داخل مركز ومدينة أسوان يشعر بها المواطنين بشكل ملموس خلال أسبوعين منها فتح قسم للأطفال بمستشفى الصدر لزيادة القدرة الإستعابية لتلبية الإحتياجات الجماهيرية فى هذا الإتجاه.

ووجه المحافظ، إلى فتح مستشفى التأمين الصحى لاستقبال جميع الحالات اعتبارا من غداً الاثنين دون التقييد بأى إجراءات روتينية، وخاصة أنه يضم 157 سرير والعديد من الإمكانيات والأقسام التى تساهم فى تقديم خدمة علاجية متميزة.

زيارة المحافظ المفاجئة للمشروع (1)

زيارة المحافظ المفاجئة للمشروع (2)

زيارة المحافظ المفاجئة للمشروع (3)

زيارة المحافظ المفاجئة للمشروع (4)

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات