تعرف على : تفاصيل أزمة باسم مرسى وإيناسيو فى الزمالك

كتب : جوزيف العرقاني

توترت العلاقة بين باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك والبرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفني، بعدما قام الأخير باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوى والتى ستقام فى الثانى من يوليو القادم.

لم يتوقع أحد استبعاد باسم مرسى من أحد أصعب مواجهات فريقه والتى ستُحدد الكثير من شكل الفريق فى المنافسة على إحدى تذكرتى العبور لمرحلة دور الثمانية بدورى الأبطال الأفريقي، إلا أنه على الرغم من ذلك أكد المهاجم الدولى أنه كان يعلم بنية إيناسيو فى استبعاده من المباراة، حسب ما صرح به صباح اليوم الأربعاء.

فى التقرير التالى نرصد بعض المشاهد التى تسببت فى إنقلاب البرتغالى إيناسيو على باسم مرسى خلال الساعات الماضية ..

بداية الأزمة خناقة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

دخل باسم مرسى فى خلافات عديدة مع محمود عبد الرازق شيكابالا خلال الآونة الأخيرة والتى كان آخرها عقب هزيمة الأبيض من اتحاد العاصمة الجزائرى بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة من دورى المجموعات الأفريقي.

بدأت الخلاف داخل أرض الملعب وتطور الأمر بينهما فى الغرف المغلقة بفندق إقامة الفريق ، وهو ما دفع شيكابالا للمطالبة باستبعاد اللاعب بصفته قائداً للفريق، مؤكدًا إثارته للأزمات.

بعض المصادر داخل الفريق أكدت على ميل البرتغالى إيناسيو لصالح قائد فريقه والذى يثق فيه لأبعد الحدود ودائماً ما يستعين برأيه فى بعض الفنيات.

هتلعب حتى لو مُصاب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فاجئ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الجميع أثناء اجتماعه بفريق الكرة قبل مواجهة بتروجت الأخيرة بقوله لحسام باولو “هتلعب حتى لو مُصاب” ، وذلك بعدما برر المدير الفنى عدم الاعتماد على اللاعب سابقاً بتعرضه للإصابة وعدم جاهزيته الفنية هو وأيمن حفنى ، ليُكمل رئيس النادى حديثه “وانت يا حفنى هتسافر مباراة كابس حتى لو مُصاب” ، وهو ما فسره البعض داخل الفريق وقتها بإصدار مرتضى منصور تعليماته لإشراك باولو وحفني.

الحصول على إجازة

باسم مرسي
باسم مرسي

شعر باسم مرسى بنية الجهاز الفنى فى الاعتماد على حسام باولو كمهاجم أساسى فى مباراة فريقه الماضية أمام بتروجت، وذلك على الرغم من ابتعاده عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة.

فضل اللاعب طلب الحصول على إجازة من مباراة بتروجت للحصول على قسط من الراحة وبدء الاستعداد الجيد لمواجهة كابس يونايتد والتى تعتبر هى الأهم للفريق، وهو ما وافق عليه المدير الفني.

فوجئ اللاعب بعد ذلك باستبعاده من قائمة مباراة كابس يونايتد وضم حسام باولو والزامبى إيمانويل مايوكا، وهو ما رد عليه اللاعب بوجود تعليمات عليا بضرورة استبعاده من مواجهة كابس يونايتد حيث يرى باسم مرسى أنه لا يوجد أى سبب فنى وراء استبعاده.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات