رد فعل ميس حمدان بعد أزمة «بوكسر ابن الجيران»

نازك شوقى
خرجت “ميس حمدان ” عن صمتها، بعد يومين من عرض الإعلان،قائلة : “لا تعليق”.
مؤكد أنها مستاءة من  الانتقادات التي وجهت لها خلال اليومين الماضيين، وأن هدفها كان الاستعراض وإدخال البهجة على قلب الجمهور، لكنها انزعجت وتحترم الآراء والانتقادات التي وجهها لها الجمهور.
وبعدها قامت بحذف الإعلان من حسابها على “إنستجرام”، في دلالة على ندمها على تقديم هذا المحتوى الإعلاني التي اعتبره البعض أنه يحمل إغراء يجرح المشاهدين.

كان قد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي  حملات تدعو لمقاطعة إعلان لإحدى شركات الملابس الداخلية، لما يحمل فيه كلمات اعتبرها البعض بأنها خارجة عن الإطار المقدم على شاشات التليفزيون.، معبرين عن استيائهم الشديد لما تقوله ميس حمدان من كلمات مثل “بوكسر ابن الجيران جامد وعليه طلة”، حيث اعتبره غير مناسب للعرض وغير معتاد للعادات والتقاليد والأخلاق.
وشارك رواد السوشيال ميديا في هاشتاج يحمل اسمها ورددوا تساؤلات قائلين: “هى ميس حمدان شافت بوكسرابن الجيران فين و ازاى!؟”، و”حاجة ماشاء الله زفت جداً وأداء أزفت”، مؤكدين أن الإعلان يحمل عبارات خادشة للحياء والذوق العام،

ونجحت تلك الحملات حيث قامت الشركة صاحبة الإعلان بوقف عرضه مرة أخرى بعد ذلك الهجوم.
مقدمة الإعلان ميس حمدان ميس تجاهلت الرد على الانتقادات في بداية الأمر ولم تغلق التعليقات على الإعلان التي نشرته عبر حسابها بـ”إنستجرام”، بل تركتها مفتوحة للانتقادات ولكنها لم ترد على أي تعليق ولكن قامت بحذفه منذ قليل

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات