حزب مستقبل وطن يعلن إطلاق مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم

المستشار / عبد الوهاب عبد الرازق

 

اطلق حزب مستقبل وطن مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم تحت رعاية المستشار  “عبدالوهاب عبدالرازق ” ـ رئيس الحزب ـ  وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب. ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”، وأيضًا المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

 و يتوجه السيد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق  ـ رئيس الحزب ـ  و نوابه و الامين العام لكافه معالي الساده المحترمين الأمناء النوعيين بالمركزيه و أعضاء هيئه المكتب و معالي الساده أمناء المحافظات و الساده أمناء المراكز و الأقسام بخالص الشكر و التقدير و الاحترام و لما تم بذله من جهد في مجال الخدمة المجتمعيه منذ بدء مواجهه فيروس كورونا و لا سيما مبادره توزيع الأغذية للأسر الأولى بالرعاية في إطار مبادره حياه كريمه التي أطلقها السيد رئيس الجمهوريه ولمشاهدة جزء من مجهودات الدولة في هذا الصدد  اضغط هنا 

و لن ننسى أن نتوجه بالشكر أيضا لشباب الحزب أبطاله الحقيقيين في ميدان العمل العام الذين أثبتوا للوطن أولًا و للحزب و قادته ثانيا أن بالحزب شباب قادر على صناعه المستحيل …. و يظل الشكر و العرفان الحقيقي لصاحب المبادره و راعي الوطن و قائده السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي جعل من التكافل و التعاون بين أبناء الوطن الواحد رساله حقيقية فكل أبناء الوطن . و يتعهد السيد المستشار رئيس الحزب و نوابه و السيد المهندس الامين العام باستمرار الجهود المبذولة دوما من أجل مصر و من أجل أهل مصر .

وخالص التحية و التقدير لسيادتكم….

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات