سيدة تسمى مولودها على اسم محافظ أسوان “عرفانا بالجميل”

فى لفتة إنسانية، ردت سيدة أسوانية “الجميل” الذى قدمه لها محافظ أسوان بعد أن استنجدت به لتضع مولودها فى ظل إغلاق جميع المستشفيات أبوابها فى ذلك اليوم نتيجة إنتشار فيروس كورونا، وعلى الفور أمر المحافظ بتحويل السيدة الحامل إلى مستشفى التأمين الصحى لإجراء ولادة قيصرية لها وأنجبت طفلا أطلقت عليه “أشرف” على اسم محافظ أسوان اللواء أشرف عطية.

وأطلقت أسرة الطفل على المولود على اسم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نظرا لما قام به اتجاة السيدة الأسوانية ومساعدتهم، واعتبرته “عرفانا بالجميل”.

وأعربت أسرة الطفل عن سعادتها من اللفته الإنسانية الجميلة التى قام بها محافظ أسوان اللواء أشرف عطية وأكدوا أنه من أفضل المحافظين الذين تولوا منصب المحافظ لانه يقوم بدور إنسانى نحو المواطنين والأهالى فى مساعدتهم والوقوف بجانبهم.

وعلى الجانب الآخر، كشف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أن هناك تواصل مباشر ومستمر وعلى أعلى مستوى مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان حيث وجهت الوزيرة بإرسال أطقم طبية متنوعة التخصصات لأسوان لتوفير الخدمة العلاجية بجودة عالية للمواطن الأسوانى لحين الإنتهاء من إعادة تشغيل المستشفى الجامعى بكامل طاقتها ، لافتاً إلى أن الأطقم الطبية المرسلة من القاهرة ستدعم مستشفيات التأمين الصحى لتصبح جاهزة أمام إستقبال المرضى والمترددين من أهالى المحافظة.

وأكد اللواء أشرف عطية بأن الخدمة الصحية داخل أسوان لن تتأثر لأنها مسئولية الوزارة التي ستقدم كافة أوجه الدعم لصالح المواطن الاسوانى ، مشيراً إلى أنه فى نفس الوقت تم التنسيق مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى لمراجعة كافة الإجراءات الإحترازية من التعقيم والعزل مع إتخاذ اللازم لضمان الحفاظ على صحة العاملين بالمستشفى الجامعى من الأطباء والممرضين والإداريين .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات