عقد بروتوكول تعاون مشترك بين Bloom Business School و المركز الثقافي المصري

انطلاقا من ايمان كلا المؤسستين، بلوم بزنس سكول و المركز الثقافي المصري ، بأهمية رسالة كل منهما ودورهما البارز في اثراء المجال الثقافي والاكاديمي في المجتمع، ولما كانت ارادتهما قد تلاقتا في تبادل الخبرات والامكانيات، فانه يسعد كل من المؤسستين بإعلان توقيعهما وثيقة التعاون الاستراتيجي في تقديم بعض البرامج المشتركة باعلي جودة ممكنة، وبأسعار تتناسب مع المرحلة الحالية. لذا تم عقد بروتوكول تعاون مشترك بينBloom Business School
بقيادة السيدة/ ماري لويس الرئيس التنفيذيلا يتوفر وصف.
و المركز الثقافي المصري ECC بقيادة: الأستاذ/ أيمن الملط الرئيس التتفيذي للمركز في تقديم بعض البرامج المشتركة في إدارة الأعمال كالماجستير و الدكتوراة.
وقد صرحت السيدة/ ماري لويس بأن هذا التعاون هو انعكاس لفكر استراتيجي لكلا المؤسستين واعلان رغبتهما في المساهمة بإيجابية في اثراء المجتمع المصري والعربي، ولتغطية السوق باحتياجاته الاكاديمية والثقافية ببرامج وشهادات معتمدة من أعرق الجامعات الاوروبية المعتمدة دوليا. ويعتبر المركز الثقافي المصري أحد كبار رواد المجال التعليمي في السوق المصري والعربي لما له من خبرات متميزة منذ سنوات عديده. كما تعتبر هذه الشراكة إضافة قوية للسوق المصري والعربي حيث تجتمع فيه خبرات وإمكانات المؤسستين للتعاون المثمر الفعال والتي حتما ستؤثر بالإيجاب والنفع علي الدارسين بصفة خاصة وعلي السوق المصري والعربي بصفة عامةلا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات