شريف منير يطالب بمعاقبة المسيئين على مواقع التواصل الإجتماعي

نازك شوقى

تعرض الفنان شريف منير للإهانة والسب والقذف من قبل متابعين ما جعله يخرج عن شعوره وينفعل على الهواء بسبب الكلمات الخارجة التي جاءت على صور بناته التى نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وأوضح  شريف منير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث فى مصر، المذاع على قناة أم بي سي مصر تقديم  الإعلامى شريف عامر ، أن هناك بجاحة فى تعليقات البعض وتحد غير مسبوق لى عندما اعترضت على التعليقات المسيئة.

وقال: إنه سيتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد المسيئين فى تعليقاتهم على صورة بناته” كاميليا وفريدة”، موضحًا أنه قام بأخذ سكرين شوت لكل التعليقات المسيئة”.

وطالب شريف منير بأن يكون هناك عقاب لتلك الأشخاص المسيئة، وتابع: نزلت صورة لبناتى عشان بحبهم وهما فى الآخر طفلتان عمرهما 12 و16 عاما.. ودى حرية شخصية وأن كل واحد حر فى رفع صوره.. وأكد أن الأشخاص السيئة قلة “.

معلقا: وشوفت تعليقات من ناس مرضى، وقليلي الرباية وجرحوا بناتي وجرحوني، فمسحت الصورة، ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكتب بالصورة التي أرفقها مع رسالته أحد الحكم وهي: “الإفراط في حسن النية، قد يكلفك الكثير”، معبرا عن استيائه مما جرى معه هو وبناته.

وانهالت التعليقات عليه والتي جاءت معظمها مواسية ومساندة له، فقالت المذيعة ريهام سعيد له: “الحكاية بقا صعبة اوي اوي، الناس اللي على السوشيال ميديا، معظمها مش متربي، وفاهمين إهانة الناس شطارة، احمي ولادك كفاية احنا”..

أما منى ممدوح فقالت له: “الناس فعلا مريضة، وعندها متعة في سب الناس، معرفش ليه، وكل شوية يزيدوا بس أنت أكبر، مش هتعرف نعالج حد، حسبي الله ونعم الوكيل”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات