استشارى الصحة النفسية بـ”راجل و2 ستات”: المرأة أكثر عرضة للاكتئاب الموسمى من الرجل

قال الدكتور وليد هندى استشارى الصحة النفسية، إن السيدات لسن معقدات، ولكن نفسيتهن تختلف عن الرجال، وبالتالي أشكال الصداقة تختلف بين الرجل والمرأة، لأن المرأة عاطفية لا تزن الأمور بالعقل، لذلك تكون الصداقة لديها متقلبة.

وأضاف استشارى الصحة النفسية، في تصريحات ببرنامج “راجل و2 ستات”، المذاع على قناة on e أن الرجل أهم شيء لديه جيبه ولكن المرأة أهم شيء لديها عاطفتها، وبالتالي الصداقات لدى المرأة لا تستمر كثيرا، وهذا ليس خللا في المرأة ولكن تكوين نفسى.

وتابع استشارى الصحة النفسية، أن المرأة أكثر عرضة للاكتئاب الموسمى من الرجل، وقلة نوم والأرق، كما أنها ليس لديها كفاية غذائية كافية، المناخ يؤثر على المرأة أكثر من الراجل.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن البعض يرى أن الصداقات بين السيدات ضعيفة للغاية، وأن المرأة بطبيعتها تنفس على أصدائها وهو ما يجعل الصداقة بين السيدات لا تستمر طويلا وتنتهى بشكل سريع بسبب طباع المرأة.

وأضافت الإعلامية شيرى خلال برنامج “راجل و2 ستات”، المذاع على قناة on e أن البعض يرى بأن صداقة الرجال مع بعضهم البعض أقوى من الصداقات من السيدات، لأن الرجال ليس بينهم نفسنة على عكس السيدات .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات