وصفات لحماية بشرتك فى فصل الصيف و وقت السفر 

 

وصفات لحماية بشرتك وقت السفر

حضري نصف كوب مياه ورد وتدفى على النار مع إضافة 2 ملاعق من النشا والتقليب جيدا إلى أن يصبح الخليط متجانسا ويشبه كريم البشرة ويرفع من على النار ويترك ليبرد ويوضع دافئ على الوجه لمدة ساعة ويفرك ويغسل بمياه باردة فقد أكدت “خبيرة التجميل” على أن هذا الكريم الآمن الفعال الخالى من جميع المواد الكيماوية يمكنه أن يعالج أغلب مشاكل البشرة ويرجع لون الجلد لطبيعته مع إضافة اللمعة الطبيعية للبشرة.

-تنصح خبيرة التجميل بتقشير البشرة مرتين اسبوعيا بعد التعرض الضرورى للشمس بهذه الوصفة كربوناتو من العطار ملعقة سكر معلقة زيت زيتون طريقة الاستعمال : يخلط السكر مع زيت الزيتون ويدعك به جميع المناطق المصابة لبضع دقائق ويشطف بالماء والكربوناتو جيدا ويشطف بماء دافئ ويدهن فازلين وتكرر هذه الوصفة مرتين خلال الأسبوع والنتيجة مجربة وفعالة لدى الكثيرات.

ضرورة استخدام هذه الوصفة يوميا بعد التعرض للشمس مباشرة لمعالجتها أول بأول وهى عبارة عن الأتى “المكونات” 3 معالق فقط من الردة، 2 معلقة زبادى، 3 معالق عسل ابيض طريقة الاستعمال: تخلط جميع المكونات جيدا وتوضع على الوجه لمدة ساعة وتفرك بحركات دائرية وبطء وتغسل بالماء الدافئ مرتين اسبوعيا وستندهشن من بياض ناصع.

-كما ينصح الخبراء  بوضع الحليب الطبيعى على البشرة صباحا ومساء لمعالجة حروق الشمس.

-وأشارت إلى أهمية فيتامين E لتمد البشرة ببياض طبيعى ومعالج طبيعى لحروق الشمس والحبوب وجميع مشاكل البشرة لذك يمكن تفريغ محتوى واحد كبسولة على الوجه يوميا قبل النوم.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات