نجوم الكرة المصرية يدعمون عمرو السولية لاعب الأهلي عقب واقعة تعرض ابنته للتنمر

عمرو السولية

كتب : جوزيف العرقاني

أعرب أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، عن غضبه الشديد من تفشي ظاهرة التنمر في المجتمع المصري، خاصة وأنها عادى غريبة ليس لها أساس بين طباع المصريين، وأضاف حسن في تصريحات إذاعيه عبر برنامجه “ملعب الصقر” الذي يذاع على راديو مصر، أنه يؤار عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي بعدما تعرضت ابنته ليلى التي لم تتجاوز الثلاث سنوات بعد للتنمر عبر مواقع السوشيال ميديا.
وأضاف الصقر: شئ لا يعقل بأن تتعرض طفلة لهذه التعليقات عبر مواقع السوشيال ميديا، وكل الدعم لعمرو السولية وكل من عانى من مثل هذه التعليقات أو التنمر.

من جانب أخر أعلن حازم إمام نجم الزمالك الأسبقـ تضامنه مع عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلى بعد واقعة تعرض ابنته للتنمر على السويشال ميديا.

وقال الثعلب الصغير فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت: “بجد جدع السولية أنه خد اجراءات قانونية ضد الناس اللى تنمرت على صورة بنته، مش عارف بنت عندها 3 سنين المفروض تلبس ايه ؟، الناس بتقول الكومنتات على السويشال ميديا وتمشى ومتعرفش أثر الكلمة على اللى علقت ليهم ازاى“.

ويضيف حازم إمام: “كل الدعم لعمرو السولية خاصة أن الراجل لم يخطئ بالعكس واجه وخد موقف لازم كلنا ندعمه، ومن الاخر التنمر بقى كتير اوى فى مصر والعنصرية زى ماحصل فى صورة شيكابالا مع ابنه وكلها تصرفات مرفوضة، وكذلك الخروج عن النص والشتائم من أى حد مرفوض بردو، ليه الكورة كلها أزمات، فى أوربا قبضوا على طفل عنده 12 سنة كتب كومنت خارج..بجد لازم يكون فيه نهاية للمواقف دى“.

شارك عمرو السولية لاعب خط وسط فريق الأهلى، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورًا جديدة برفقة ابنته ليلى معلقه عليها: “كل شيء بالنسبالى” ليفاجأ بموجة من التحرش ضد نجلته الصغرى.

ورد لاعب النادى الأهلى عمرو السولية على تعليقات عدد من متابعيه بموقع إنستجرام، والذين زعموا أن ملابس ابنته ليلى التى تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف غير محترمة، موضحًا أنه سيتقدم ببلاغات ضدهم. وكتب عمرو السولية، عبر حسابه بموقع إنستجرام: “ليلى بنتى عندها 3 سنين ونص (لسه قالعة البامبرز من كام شهر) الكلام ده بيتقال على طفلة!! أيه اللى يخلى (بنى آدم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير أنه فعلاً خنزير؟! ايه المرض ده“.

وحرص لاعبو الأهلى على دعم السولية على رأسهم رمضان صبحى والمالى أليو ديانج ومحمد مجدى “قفشة” ومروان محسن بعد واقعة التنمر التى تعرضت لها ابنته الصغيرة ليلى.

وأعلن عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، اتخاذه كافة الإجراءات القانونية لكل من أساء فى حقه وحق ابنته من متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، بعدما تنمر بعض المتابعين على ملابس ابنته التى لم تتجاوز الثلاث سنوات، وكتب السولية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل محاضر لكل من أساء في حقى أو فى حق أى فرد من أفراد أسرتي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات