سعد الصغير يحسم موقفة من قرار الاعتزال

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إنه لابد من تقديم الشكر لكل من وقف بجانبه في أزمة وفاة والدته، مشيرًا إلى أن أهل منطقته بذلوا مجهودا كبيرا لمساندته.

وأضاف «الصغير» خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «النهاردة عرفت أمي مكنتش عاوزة تسيب المنطقة ليه»، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها.

وكشف سعد عن آخر ما تركته أمه قبل الوفاة، وهو ظرف صغير يوجد بداخله مبلغ مادي ليحج نيابة عنها.

وأكد سعدوفي خبر سبق أنه كان يفكر جديا في اتخاذ قرار الإعتزال عقب وفاة والدته بسبب حالته النفسية، قائلًا: «ناس كتير كلمتني قالت الفرقة معهاش فلوس والجمعية الشرعية هتصرف منين»، موضحًا أنه تراجع في القرار من أجل فرقته وليس من أجل المال.

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إنه لابد من تقديم الشكر لكل من وقف بجانبه في أزمة وفاة والدته، مشيرًا إلى أن أهل منطقته بذلوا مجهودا كبيرا لمساندته. وأضاف «الصغير» خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «النهاردة عرفت أمي مكنتش عاوزة تسيب المنطقة ليه»، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها. وكشف سعد عن آخر ما تركته أمه قبل الوفاة، وهو ظرف صغير يوجد بداخله مبلغ مادي ليحج نيابة عنها. اقرأ ايضًا: سعد الصغير يفكر في الاعتزال بعد وفاة والدته وأكد سعد سعد في خبر سبق أنه كان يفكر جديا في اتخاذ قرار الإعتزال عقب وفاة والدته بسبب حالته النفسية، قائلًا: «ناس كتير كلمتني قالت الفرقة معهاش فلوس والجمعية الشرعية هتصرف منين»، موضحًا أنه تراجع في القرار من أجل فرقته وليس من أجل المال.

نفلاً عن بوابة فيتو

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات