واقعة عروس الإسماعيلية يثير غضب رضوى الشربيني وتعلق على الامر

طأشعلت قصة عروس الإسماعيلية مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت هجوم العديد من الأشخاص على زوج العروس بسبب ما قام به.

 

حيث تعرضت عروس الإسماعيلية للضرب من زوجها، مرة أخرى بعد يوم زفاف، ما أدى إلى تشوه وجهها ، وقدمت عروس الإسماعيلية محضرا ضد زوجها، واتهمته فيه بالضرب والتعدي عليها وإصابتها إصابات مختلفة.

 

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني، على الحادثة وكتبت رضوى الشربيني على صفحتها “أسمع بقى صوت أى حد بيقول للست اتنازلي علشان تعيشى، البيت بيتبنى على المودة والرحمة اللى ربنا قال عليهم، مش على التنازل والإهانة يا عدماء الكرامة، حق الست فى الدين والشرع والقانون إنها تعيش حياة كريمة، وللأسف وصلنا من الجهل والرخص إنها لما تطالب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها”.

 

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني، تقوم بدعم العديد من الفتيات في مثل هذه المواقف وكان آخرها الفتاه التى تعرضت للتحرش داخل المستشفى.

 

وقامت رضوى الشربيني بمسانده الفتاة، وظهرت معها خلال فيديو وعلقت على الحادثة، قائلة “ياسمين قررت ماتسكتش وتأخد حقها من اللي تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى.. أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تأخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومي للمرأة”، مؤكدة أنها لا تريد الإفصاح عن اسم الممرض أو المستشفى حتى الآن، ولكنها تنتظر البت في الأمر سريعًا.

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات