ضمن التشكيل المتوقع لمباراة إيفرتون ضد أستون فيلا المصرى تريزيجيه يشارك أساسيا

محمود تريزيجيه

كتب : جوزيف العرقاني

يستعد الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لمهمة ثقيلة جديدة عندما يحل أستون فيلا ضيفا على إيفرتون في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “جوديسون بارك” فى إطار منافسات الجولة الـ 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ويسعى الفيلانز لتفادي الهبوط حيث يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 30 نقطة، بينما يأتي إيفرتون في المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة.
ومن المتوقع أن يبدأ تريزيجيه أساسيا في مباراة اليوم بعدما سجل ثنائية فريقه ضد كريستال بالاس في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد: وسيكون التشكيل كالتالي.. رينا، تايلور، هوز، مينجز، كونسا، لويز، مكجين، هوريهاني، جريليش، ساماتا، تريزيجيه.
المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريق أستون فيلا الذى يصارع من أجل البقاء الموسم المقبل فى البريميرليج، حيث لا بديل أمام الفيلانز سوى تحقيق الفوز فى الثلاث مباريات المتبقية من أجل ضمان البقاء وعدم الاعتماد على نتائج الفريق الأخرى التى تصارعه على الاستمرار فى البريميرليج.
ويدخل أستون فيلا لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعد أن حقق فوزا غاليا الجولة الماضية على كريستال بالاس بثنائية، سجلها النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات