جنيف تجذب السائحين ببطاقات هدايا مجانية بقيمة 100 دولار.. اعرف التفاصيل

تعد السياحة من أكثر القطاعات التى تأثرت بجائحة كورونا حيث توقفت حركة النقل بجميع أشكالها بين الدول، وتم فرض الإجراءات الاحترازية ومنع استقبال الأجانب،  الأمر الذي تطلب إجراءات وأفكار جديدة لتشجيع السياح للعودة مرة أخرى، وهو ما فعلته جنيف السويسرية.

تشجيع السياحة في جينيفتشجيع السياحة في جينيف

وقررت سويسرا منح السياح أموالا كهدايا، عندما يحجز الزائرون ليلتين على الأقل في فندق في جنيف، حيث يحصلون تلقائيًا على بطاقة هدايا يمكن استخدامها لتناول الطعام والشراب واستكشاف المدينة الأوروبية التاريخية.

وتبلغ قيمة القسيمة، التي تسمى بطاقة هدايا جنيف، 109 دولارات (93 يورو) ويمكن إنفاقها في مجموعة متنوعة من المواقع في جميع أنحاء المدينة – بما في ذلك أكثر من 60 فندقًا و 15 رحلة استكشافية وحوالي 80 مطعمًا، وفقًا لمكتب السياحة في المدينة.

جنيف تمنح  الهدايا لتشجيع السياحجنيف تمنح الهدايا لتشجيع السياح

وتشمل الأماكن الصديقة لبطاقات الهدايا في جنيف حتى وجهات تناول الطعام الحاصلة على نجمة ميشلان وجولة لاستكشاف صناعة الشوكولاتة الشهيرة في البلاد.

والزائرون مؤهلون أيضا للحصول على بطاقة هدايا واحدة لكل غرفة فندقية، ويمكن استبدال البطاقات عند تسجيل الوصول في الفندق، وفقًا لمكتب السياحة في المدينة، ويمكن استخدام بطاقة الهدايا حتى 31 ديسمبر من هذا العام.

جينيفجينيف

وسويسرا حاليا مفتوحة للسياح من العديد من الدول الأوروبية، بعد أن رفعت القيوم القيود المتعلقة بـ COVID-19 على سفر الزوار من النمسا، بلجيكا، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر، أيسلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورج، مالطا. وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد، منذ يونيو الماضى.

وتطلب الدولة من الزائرين من أي دولة تحددها الحكومة السويسرية على أنها معرضة لخطر الإصابة بفيروس COVID-19 الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند الوصول .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات