باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة لويس سواريز.. إعرف التفاصيل

لويس سواريز

كتب : جوزيف العرقاني

يدرس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إمكانية التعاقد مع لويس سواريز لدعم الخط الهجومي للفريق إلى جانب وجود نيمار في أعقاب التقارير الواردة عن إنهاء برشلونة لعقد المهاجم الأوروجواياني مع النادي الكتالوني وإبدائه عدم رغبته في اللعب لنادي أياكس أمستردام.

وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية اليوم الثلاثاء أن النادي الباريسي سينتظر حتى يصبح سواريز لاعبا حرا قبل إتمام الانتقال، مشيرة إلى أنه رغم سوء علاقات الناديين منذ انتقال نيمار للفريق الفرنسي إلا أن هذه المرة لن تكون هناك مشاكل في التعاقد نظرا لانتهاء عقد سواريز مع البارسا.

ووفقا للصحيفة فإن سواريز، الذي أكد له المدير الفني الجديد لبرشلونة رونالد كومان بأنه خارج حساباته، رفض العودة إلى أياكس أمستردام الهولندي وأخبر المدير الرياضي للنادي مارك أوفرمارس بذلك خلال محادثة هاتفية.
يذكر أن عقد سواريز (33 عاما) مع برشلونة والذي يتقاضى بموجبه 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ينتهي في 30 يونيو 2021، مع وجود خيار للتمديد لمدة عام إضافي، لكن يبدو أن نهاية مشواره مع البارسا ستكون مؤسفة للمهاجم الأوروجواياني الذي سجل 198 هدفا وقدم 109 تمريرات حاسمة في 283 مباراة شارك بها منذ الانضمام قادما من ليفربول في صيف 2014.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات