الشهاوي: قطر وراء حادث رفح الإرهابي

كتبت:منة الله عصام

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن الحادث الإرهابي الذي وقع فجر أمس، الجمعة، في رفح، يوصل رسالة بأن قواتنا المسلحة علي درجة استعداد قتال عالية، وكفاءة قتالية وحذر.
وأضاف “الشهاوي”، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج “8 الصبح”، المذاع علي فضائية “dmc” صباح اليوم، السبت، أن قواتنا المسلحة تمكنت من قتل 40 تكفيريًا، وتدمير 6 عربات محملة بالذخائر والمتفجرات.
وتابع: أن الرسالة الثانية من هذا الحادث هي أن هذه الجماعات الإرهابية تريد أن ترسل رسالة إلي من يقومون بتميلها وتسليحها بأنهم موجودون ولهم قلب ينبض، لإيصال رسالة إلي دويلة قطر الملوثة بدماء المنطقة العربية بأنهم متواجدون معها في أزمتها.
وأشار “الشهاوي”، إلى أنه قبل الحادث بعدة أيام كان هناك ضربة استباقية لقواتنا المسلحة، استهدفت 26 من العناصر التكفيرية، بعد سماعهم بعزمهم علي إجراء عملية إرهابية في الشيخ زويد.
وأوضح مستشار كلية القادة والأركان، أن دويلة قطر هي التي تقوم بدعم الإرهابيين، حيث أنفقت أكثر من 56 مليار جنيه، لتسليح الإرهابيين وتدريبهم، لافتًا إلي أنه منذ ثورة 30 يونيو 2013، حتي الآن كان هناك 1329 عملية إرهابية قامت بها الجماعات الإرهابية، وتمكن القوات المسلحة من التصدي لها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات