اسرة شهيد الشهامة بالعاشر تطالب بسرعة ضبط الجناة

نازك شوقى

روى”مدحت عطيه الفقي” والد الشاب “أشرف” والمقيم بالمجاورة 37 دائرة قسم ثان العاشر من رمضان مأساة ابنه وبدا حديثه قائلا : عين ابني ضاعت وحياته في خطر والسبب شهامة ابني وحرصه على الدفاع عن صديقه من مجموعة من البلطجية والنتيجة طلقة خرطوش في الوجه واستقرار إحدى البلي بقاع المخ وانفجار مقلة العين

اوضح والد الشاب “أشرف” تفاصيل الحادث قائلا : تبين قدوم مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة واستوقفوا نجلي ومجموعة من أصدقائه للسؤال عن شاب يدعى “حسام” وعندما أجاب الجميع انه غير موجود ولا يعلمون عنه شيئا أشهروا أسلحة بيضاء وسنج ومطاوي وقاموا بمحاولة خطف أحد أصدقاء نجلي ليقوم “أشرف” بالدفاع عن صديقه ويتصدى لهم ليشهر أحد مستقلي السيارة سلاحا ناريا عبارة عن فرد خرطوش ويقوم بإطلاق طلقة في وجه نجلي.

وأشار “الفقي”الي انه تم التوجه بنجله الي العديد من المستشفيات وتم إجراء العديد من الأشعة والتحاليل والعمليات الجراحية وتبين إنفجار تام في مقلة العين اليمني واستقرار رش خرطوش في المخ وضياع مستقبل نجلة في الرؤية مرة ثانية بالعين اليمني.

واختتم والد الشاب “أشرف” حديثة مؤكدا انه تم تحرير المحضر٥٣٢٦ جنح ثان العاشر من رمضان وبالفعل تم ضبط 2 من مرتكبي الواقعة وما ذال 2 آخرين هاربين من الملاحقة الأمنية .

وأناشد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والسيد النائب العام بالتدخل من أجل تنفيذ القانون وسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين..

وكان اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان العاشر من رمضان يفيد ورود بلاغا بإصابة “أشرف مدحت” بطلق خرطوش وتم نقله الي أحد المستشفيات بمدينة العاشر من رمضان.

وتبين من التحريات قيام كلا من “ابراهيم ا” وأحمد ا” وأحمد ا” وعمرو ا” مقيمين العاشر بإرتكاب الواقعة وتم ضبط 2 منهم وجاري ضبط الاخرين وإصابة المجني عليه بطلق خرطوش بالوجة وتم تحرير المحشر رقم 5326 جنح ثان العاشر من رمضان فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمين علي ذمة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات