تجديد حبس المتهم بقتل “عامل مقابر” فى الإسماعيلية 15 يوما

جدد شريف معتز، رئيس نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، حبس المتهم بقتل “عامل مقابر” الشهداء القريبة من موقف الفردوس التابعة لحى ثانٍ الإسماعيلية 15 يومًا علي ذمة التحقيقات في القضية.
وكشف التحقيقات عن أن مشادة وقعت بين المتهم والمجني ويدعي “عماد.م” 40 عامًا، بعد تعدد المشادات في الفترة الأخيرة طعن فيها المتهم المجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته وفر من وسط المقابر.
وكانت قد شهدت منطقة مقابر الشهداء بمنطقة الفردوس بمحافظة الإسماعيلية جريمة قتل قبل أسبوع عثر فيها علي جثمان شاب في الأربعينيات من العمر غارقًا فيدمائه.
وقال شهود اعيان، أنهم شاهدو شخص آخر يقيم قرب المنطقة يدعي “حسن.م” 33 عامًا كان هو آخر من يقف مع المجني عليه، ووقعت مشادة بينهما، والمجني عليه يعمل في المقابر كل خميس بمساعدة المواطنين في نظافة المقابر وتقليم الأشجار وريها بالمياه.
ونجحت وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ برئاسة المقدم مروان الطحاوي، وبمساعدة النقباء محمود عبد الفتاح ومصطفى الهادي، ومحمد فرحان، ومحمود الخولي وأحمد حسونة من تحديد هوية القاتل وتبين أنه من المقيمين بالمنطقة المحيطة للمقابر، وضبطت حملة المتهم بارتكاب الواقعة، وتم عرضه علي النيابة والتى قررت حبسه 4 أيام، وتم تجديد حبسه 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات