بالزى الفرعونى وموسيقى “الاختيار” فندق بالغردقة يحتفل بثورة 30 يونيو

احتفال العاملين بالفندق بالزى الفرعونى والاعلام بثورة 30 يونيو

نظم أحد فنادق مدينة الغردقة احتفالا كبيرا بذكرى ثورة 30 يونيو بمشاركة عدد كبير من السياح من جنسيات مختلفة، حيث قام العاملين بالفندق بحمل الأعلام المصرية، وكذلك صور الرئيس السيسى والتحول على شاطئ البحر، مما آثار اهتمام السياح وقاموا بالتقاط الصور التذكارية للاحتفال.

كما قام فريق الإنيميشن بالفندق بارتداء الزى الفرعونى وبث أغانى وطنية مثل النشيد الوطنى وموسيقى مسلسل الاختيار، وذلك وسط حالة من الفخر لكل المصرين نزلاء الفندق وانتباه الأجانب المشاركين الذين قاموا بالتقاط صور تذكارية للحفل .

كما شارك النزلاء المصريين داخل الفندق فى ترديد الأغانى الوطنية مع المنظمين للحفل، وذلك وسط حالة من التصفيق والفخر من المصريين والمشاركين فى الحفل.

واختتم الحفل فاعلياته بفقرات فنية مختلفة تضم أغانى وطنية للعاملين داخل الفندق، والذى تفاعل معها جميع نزلاء الفندق من مصريين وأجانب .

وقال علاء الدين محمود، مدير الفندق السياحى، أن العاملين فى الفندق قاموا بتنظيم احتفالية ضخمة احتفالا بثورة 30 يونيو الذى قادها قائد عظيم أنقذ مصر من يد جماعة إرهابية.

وأضاف خالد الصغير نائب المدير العام للفندق، أن النزلاء فى الفندق السياحى بالغردقة قاموا بالتفاعل بطريقة كبيرة مع الأغانى الوطنية المختلفة وقاموا بالتقاط الصور المختلفة أثناء الاحتفال ، والكثير استفسر عن تلك الحدث وقاموا العاملين فى الفندق بالتعريف بثورة 30 يونيو

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات