«غسلت عاري».. اعترافات قاتل ابنة خاله أمام النيابة

نازك شوقى

ناقشت نيابة الجيزة المتهم بقتل ابنة خاله بمنطقة الصف، وواجهته بالاتهامات المنسوبة له فأقر إن شقيقه “عامل” خطب المجني عليها، إلا أنه فوجئ بها ترغب في إنهاء الخطبة، ونظرا لتواجد شقيقه الدائم في عمله، قرر التوجه إليها للحديث معها، ومعرفة الدافع وراء رغبتها في إنهاء الارتباط بشقيقه.

وأكد أنه استغل تواجد القتيلة بمنزل أبناء عمه، واعتياده التردد على المنزل، لكون المنزل خاص بعائلة زوجته، وطلب التحدث معها، والتقى بها بإحدى الغرف، وعندما حاول إقناعها بالتراجع عن قرارها، فوجئ بها تصر على موقفها، وتعرض للاستفزاز منها، ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، ثم أنهى حياتها خنقا.

 

وأدلي المتهم “ر.م” في العقد الثالث من العمر باعترافات تفصيلية حول اتهامه بقتل ابنة خاله خلال التحقيقات التي أجرها عبد اللطيف فرج وكيل نيابة الصف، وسكرتير أحمد وحيد، مؤكدا أنه تجمعه صله قرابه بالمجني عليها “م” التي تبلغ من العمر 20 عاما، وأنها تقيم بصحبه والدتها بمنزلهم الذي يبعد عن منزل العائلة، كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي حتى قبل الواقعة بعدة أيام، حيث إن والدتها طلبت منها شراء بعض مستلزمات المنزل فخرجت وظلت متغيبة لمدة يومين حتى تم العثور عليها بمنطقة قريبة من “الأتوستراد”.

وأضاف المتهم: “بمجرد أن عثرنا عليها بدأنا نستفسر منها عن سبب الاختفاء فأكدت أنه تم خطفها من قبل بعض الأشخاص “لا تعرفهم”، وتم التعدي عليها، وفور علم أفراد اسرتها بذلك اصطحبوها للإقامة بمنزل عمها المتوفي ومكثت مع زوجة عمها وابنائه حتى يوم الواقعة.

وتابع: اصطحبت والدتي وذهبت للتحدث معها، وبمجرد وصولنا منزل عمي أخذتها لإحدى الغرف وحاولت أن استفسر منها عما حدث، وحكت معي باستفزاز وأكدت أنها على علاقة بشاب يدعي “ح.م” وأنها أقامت معه علاقة 5 مرات.

وأشار “المتهم” إلى أنه شعر بالغضب كثيرا وأخذ سلك هاتف كان بحوزته ولفه حول رقبتها وحاول خنقها، ولكنها قاومت فما كان منه إلا أنه أطبق بيده حول رقبتها حتى تمكن من قتلها وتركها بالغرفة جثة هامدة، وخرج للمتواجدين بالمنزل قائلا “غسلت عاري”، وبعد ذلك قام بإبلاغ الشرطة وسلم نفسه وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليها، قائلا: “لست نادم على قتلها” وقد صدر قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له في الميعاد.

اصطحبت النيابة المتهم لإجراء معاينة تصويرية للجريمة، ووصل إلى مكان ارتكاب الجريمة وأعاد تمثيلها، وأصدرت جهات التحقيق قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات