اليوم.. وصول أول لجنة روسية أمنية مطار الغردقة الدولي لاستقبال السياح مجددًا

أرشيفية

أكدت مصادر مسئولة من مطار الغردقة الدولي، أنه من المقرر أن تصل لجنة روسية أمنية اليوم الأحد، إلى مطار القاهرة الدولي، ومنها للغردقة وشرم الشيخ، استعدادًا لاستقبال الرحلات السياحية الروسية، والمقرر وصولها غدا الإثنين لمطاري الغردقة وشرم الشيخ.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفيه ، أن كل مطار من مطارات شرم الشيح والغردقة سيستقبل 7 أعضاء من رجال الأمن الروسي بشكل دوري يتم تغيرهم، كل فترة محدودة قد تصل لشهرين وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل مطار الغردقة الدولي وشرم الشيخ اثناء وصول الوفود السياحية الروسية. 

وكشف المصدر أنه تم تحديد مبنى ركاب معين لاستقبال الروس داخل مطار الغردقة، وسيتم فصلهم تماما عن الرحلات الروسية الأخرى الوافدة لمدينة الغردقة، وذلك لسهولة تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية التي تم تطبيقها بالتنسيق مع اللجان الأمنية التي تم إيفادها للمطارات خلال الفترة الماضية. 

ومن المقرر أن تصل ظهر غدا الإثنين أول رحلة طيران روسية لمطار الغردقة الدولي تقل على متنها قرابة 500 سائح روسي الجنسية على طائرة من طراز بوينج، تقوم بتقديم الخدمات الأرضية لها شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية

ويشهد مطار الغردقة الدولي حالة من التأهب القصوى لاستقبال أول رحلة طيران تصل المطار بعد توقف دام لقرابة 6 سنوات حيث يتم التأكيد بشكل متنظم على تطبيق الاجراءات الاحترازية والامنية المختلفة داخل المطار

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات