مطار مرسى علم الدولي يستقبل 9 رحلات سياحية دولية من عدة مطارات عالمية

أرشيفية
يستقبل مطار مرسى علم الدولي  9 رحلات دولية من عدة دول مختلفة، ضمن 65 رحلة طيران يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجاري، بزيادة في معدلات الوصول 7 رحلات عن الاسبوع الماضي .
وكشف مصدر من مطار مرسي علم الدولي، أنه من المقرر أن يستقبل المطار اليوم الثلاثاء 9 رحلات وغدا الأربعاء 8 رحلات دولية من المطارات الدولية التشيكية والبولندية والأوكرانية المختلفة وسط تشديد تطبيق الاجراءات الاحترازية المختلفة.
كان قد استقبل مطارى الغردقة الدولى ومرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر، امس 62 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة بينها رحلات أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية، وكشفت مصادر من مطار الغردقة الدولى أن المطار استقبل امس 52 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة بينها أوكرانيا وبولندا وروسيا وألمانيا .
وأضاف المصدر أن الجهات المختصة تجرى داخل المطار تطبيق الإجراءات الاحترازية المختلفة على الركاب بمجرد دخولهم أرض المهبط وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة، وفى مدينة مرسى علم قال مصدر من المطار أن المطار استقبل امس  10 رحلات دولية مختلفة من عدة دول مختلفة بينها بولندا والتشيك، لقضاء إجازاتهم فى فنادق مرسى علم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات